رئيس التحرير أحمد متولي
 إجابات امتحان الجغرافيا للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021

إجابات امتحان الجغرافيا للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021

تداولت صفحات ومجموعات للطلاب إجابات امتحان الجغرافيا للصف الثاني الثانوي الجاري حاليا في محافظات الفترة الثانية على منهج الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2020-2021 ومصدرها تطبيق للهواتف.

وانطلق امتحان الجغرافيا لطلاب الصف الثاني الثانوي بالشعبة الأدبية في الفترة الصباحية لليوم الخميس التي يختلف موعد بدايتها من محافظة لأخرى.

وتجرى الامتحانات في لجان مدرسية مراقبة ممنوع فيها حيازة الأجهزة الإلكترونية عدا التابلت الذي يمتحن الطلاب عليه، ومع ذلك يتفاعل الكثير من الطلاب مع الإجابات المنشورة.

حل امتحان الجغرافيا للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021

حل الاختبار الإلكتروني المتداول نشر بعد أقل من ساعة من بدء اللجان في أعقاب تسريب الاختبار الإلكتروني من قبل مجموعات الغش، ولم يتم التيقن من صحتها.

الإجابات المتداولة جميعها تمثل 21 نقطة اختيار من متعدد، وانتشرت بشكل واسع بين الطلاب عقب دقائق قليلة من بدء اللجنة.

جغرافيا

ثانيه

البشريه

اثيوبيا

تونس وموريتانيا

الكتله الحيويه

قربها من المناطق الاستهلاك

الفحم

الشرقيه و جنوبية

نظم المعلومات الجغرافية

تجنب الفقر المائي

الاقتصاديه و البيئيه

نوع الصخور

المنجنيز

امريكا الجنوبيه

المتصدعه

محدوده الانتشار

التوافقيه

شمال الدلتا

التوسع الافقي الانتاج الزراعي

نهر السوباط

متابعه صور الاقمار الصناعية عبر الزمن

وتمتحن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إجمالي 589 ألف و104 طالب وطالبة على مستوى الجمهورية، على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية، من خلال أجهزة التابلت.

وكانت المنصة شهدت العديد من المشكلات في أول أيام الامتحانات ما دفع الوزارة لتقسيم الطلاب على فترات لتخفيف الأحمال، وأشار الوزير الدكتور طارق شوقي إلى وجود عدد من المشكلات التقنية التي تم حلها.

وعقب الانتهاء من امتحان الرياضيات اليوم الخميس يكون أنهى طلاب الصف الثاني الثانوي اختباراتهم هذا العام، وينطلق الترم الثاني مباشرة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة