رئيس التحرير أحمد متولي
 حالة الطقس في مصر خلال أسبوع من هيئة الأرصاد الجوية

حالة الطقس في مصر خلال أسبوع من هيئة الأرصاد الجوية

كشفت هيئة الأرصاد الجوية المصرية حالة الطقس في مصر خلال أسبوع، وذلك بداية من غدًا الجمعة 12 مارس 2021، وحتى يوم الأربعاء القادم الموافق 17 مارس 2021.

حالة الطقس غدًا

​​​​​​​ومن المتوقع أن يكون هناك أمطار خفيفة غدًا الجمعة على مناطق الإسكندرية ورشيد وبلطيم وبورسعيد والعريش ورفح، بنسبة 40%.

ومن المقرر وجود شبورة مائية خفيفة صباحًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري وشمال الصعيد.

وأكد الهئية أنه سيكون هناك نشاط للرياح في جنوب سيناء ومناطق السواحل الشمالية، بينما اضطراب في الملاحة البحرية على البحر الأحمر.

حالة الطقس في مصر خلال أسبوع

بينما يوم السبت 13 مارس 2021، أكدت الهئية أنه متوقع وجود شبورة مائية خفيفة على الطرق الزراعية السريعة والمؤدية من وإلى القاهرة الكبر والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء.

وأضافت أن طقس يوم الأحد الموافق 14 مارس 2021، متوقع أن يكون كذلك مثل طقس السبت بخصوص وجود شبورة صباحًا.

حالة الطقس في مصر

وأشارت هئية الأرصاد الجوية أن يوم الاثنين 15 مارس 2021، متوقع أن يكون فيه شبورة مائية على الطرق الزراعية، المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى.

وكذلك نشاط للرياح على مناطق السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

 أما عن طقس يومي الثلاثاء والأربعاء، فتوقعت هئية الأرصاد الجوية وجود شبورة مائية خفيفة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة، وذلك صباحًا.

مع وجود نشاط للرياح على مناطق السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء يوم الثلاثاء.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011