رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي زوجة نيكولا معوض؟ وهدية قرينة الممثل التركي لهما

من هي زوجة نيكولا معوض؟ وهدية قرينة الممثل التركي لهما

فاجأ الفنان اللبناني نيكولا معوض، محبيه بزواجه بعد نشره فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع الصور، إنستجرم، من حفل الزفاف.

ونشر نيكولا معوض فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع إنستجرام من حفل زواجه على عروسه بأحد الشواطئ، مرتديان الزي الرسمي للزفاف.

زواج نيكولا معوض

وأثار زواج نيكولا معوض دهشة الجميع، خاصة وأنه لم يتحدث في هذا الأمر من قبل، كما أنه لم يسبق له الزواج رغم ملامحه الوسيمة، فضلاً عن كونه فنان، مقدم برامج ومخرج شهير وله الكثير من المعجبين.

نيكولا معوض مواليد

ومن الأسباب التي دعت البعض إلى الاهتمام بخبر زواج هذا الفنان اللبناني، هو عمره، حيث أن الممثل نيكولا معوض يبلغ من العمر 42 عامًا، وهو من مواليد 22 فبراير 1979.

نيكولا معوض ديانته

وكشف الفنان نيكولا معوض ديانته حينما صرح في أحد اللقاءات عن قصة حبه الفاشلة من فنانة مصرية مسلمة، وقال أن سبب الفشل هو كونه مسيحي الديانة وهو ما يتعارض مع أحكام الدين الإسلامي، لذا لم تستمر هذه العلاقة ولم تكلل بالزواج.

وأضاف معوض أنه دخل في العديد من العلاقات قبل زواجه، وأنه تعاطى المخدرات في فترة من عمره، لكونه متمردًا على العادات التي يفرضها المجتمع اللبناني على مواطنيه.

نيكولا معوض خط حرير

وكان آخر المسلسلات المصرية التي شارك فيها نيكولا معوض خط حرير، والذي حاز على نسبة مشاهدات عالية، وأدى فيه دور البطولة أمام الفنانة مي عز الدين، والذي عُرض للمرة الأولى في 2 نوفمبر 2020.

نيكولا معوض إنستجرام

وعلى صفحة نيكولا معوض إنستجرام الرسمية، والتي أعلان خلالها زواجه، مليون متابع، كما أنه اعتاد منذ فترة على مشاركة صوره برفقة خطيبته السابقة وزوجته الحالية لمتابعيه، فمن هي..

زوجة نيكولا معوض؟

ولأن زفافه المفاجئ أثار دهشة متابعيه، كان التعرف على زوجة نيكولا معوض من الأمور الهامة لدى محبيه، خاصة مع ملامحها التي يبدو عليها أن تحمل جنسية غير عربية.

وزوجة نيكولا معوض هي فتاة أوكرانية الجنسية، تمت خطبتهما منذ عام قبل الزفاف، وانتقل إلى منزل أهلها في استراليا منذ قرابة أسبوعين لإتمام إجراءات الزواج.

زوجة كيفانش تاتليتوغ

ونشر نيكولا معوض عبر خاصية ستوري على صفحته بموقع إنستجرام، مقطع فيديو يشكر فيه وعروسه، زوجة كيفاتش تاتليتوغ، الممثل التركي الشهير بمهند، على الهدية التي تلقيانها منها بمناسبة عقد قرانهما.

فيديو زواج نيكولا معوض

وفيديو زواج نيكولا معوض الذي نشره على صفحته بموقع إنستجرام، أعرب فيه الزوجين عن حبهما، حيث قال الزوج: وجودك بحياتي هو مثل دليل على إن الله بيحبني لأنه بيبعت لي حاجة مثلك، لأنه كل الأوقات بحس حالي ما بستاهلك.

وتابع: كتير هيك لما بتطلع فيك من بعيد أوقات بحس أنه حلوة هالهدية في حياتي من الله.

وقالت العروس: نيكولا.. عندما أنظر إليك أرى حياتي بأكملها أمامي، وأشعر بفيض بركة الله على حياتي، لائتمانه لي عليك.، وأعدك أني سأحمل قلبي معك أينما حللت، لأن حياة واحدة معك لا تكفي.

ويمكنكم مشاهدة الفيديو على صفحة نيكولا معوض عبر إنستجرام من خلال الرابط التالي:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية