رئيس التحرير: أحمد متولي

رابط موقع thaneduone.emis.gov.eg معرفة نتيجة الامتحان 2021

رابط موقع thaneduone.emis.gov.eg معرفة نتيجة الامتحان 2021

يزداد البحث والدخول على منصة نتيجة الامتحانات التابعة لوزارة التربية والتعليم وخصوصا رابط موقع https://thaneduone.emis.gov.eg/ التابع للوزارة.

وانتهي طلاب سنوات النقل سواء الصف الرابع الابتدائي أو الصف الخامس الابتدائي أو الصف السادس الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي من امتحانات الفصل الدراسي الأول.

معرفة نتيجة الامتحان 2021

وأكدت مصادر في وزارة التربية والتعليم أنه يمكن للطلاب معرفة النتيجة من خلال المدارس، حيث أن جميع المدارس وصلتها تكليفات وتوجيهات بتصحيح أوراق الإجابات واعتماد النتيجة وإعلانها للطلاب.

كما أنه في حال قررت الوزارة رفع النتيجة عبر منصة نتيجة الامتحانات فإنه من خلال الموقع الذي سننشر لكم الرابط الخاص به ستتمكنون من معرفة نتيجة الطالب برقم الجلوس.

موقع thaneduone.emis.gov.eg

ويبحث طلاب سنوات النقل عن هذا الموقع بالتحديد للاستعلام عن النتيجة، وفي حال رفعت الوزارة النتيجة على هذا الموقع فيمكن الدخول عليه والاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من هنا.

ويمكن وجود الموقع لا يعمل وذلك بسبب الضغط وكثرة البحث عنه، فيمكن مراجعة الموقع من حين لآخر أو التواصل مع إدارة المدرسة لمعرفة النتيجة بالتفصيل.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2021

وفي حال وفرت وزارة التربية والتعليم النتيجة فإنها سوف تكون عبر بوابة نتائج الامتحانات ويمكن للطلاب في سنوات النقل المختلفة الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول برقم الجلوس.

للدخول على موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات اضغط هنا.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا