رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك والترجي القادمة في دوري أبطال أفريقيا والمعلق والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والترجي القادمة في دوري أبطال أفريقيا والمعلق والقنوات الناقلة

يبدأ المدير الفني الجديد لنادي الزمالك الفرنسي باتريس كرتيرون، مشواره في ولايته الثانية بالقلعة البيضاء بمواجهة قوية وفاصلة في مشوار الأبيض بدوري الأبطال عندما يواجه الترجي التونسي.

ويستأنف الزمالك مشواره في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية 2021 بمواجهة أمام الترجي بعد الخسارة منه في الجولة الماضية.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» حدد مواعيد مباريات أدوار البطولة بالكامل حتى النهائي، وعلى أساسه تحدد الاتحادات المحلية مواعيد منافساتها التي تقام في نفس الفترة.

ويستعرض «شبابيك» موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الترجي التونسي، والقنوات الناقلة لها، وكافة التفاصيل المتعلقة بالمواجهة التي يتوقع أن تكون قوية للغاية.

موعد مباراة الزمالك والترجي

وكانت قرعة دوري أبطال أفريقيا أوقعت الزمالك في ذات المجموعة التي تضم مولودية الجزائر والترجي التونسي وتونغيث السنغالي.

وتقرر أن يستضيف الزمالك في الجولة الرابعة نظيره الترجي، والتي تحدد لها بداية النصف الثاني من مارس الجاري.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 مارس موعدا لمواجهة الزمالك والترجي التونسي.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وضيفه الترجي التونسي.

وتنطلق مباراة الزمالك والترجي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وستكون بدون حضور جماهيري لاستمرار الإجراءات الاحترازية الخاصة بمجابهة فيروس كورونا المستجد والتي تفرض التباعد الاجتماعي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

وتنقل مباراة الزمالك والترجي فضائيا بصورة حصرية على شبكة قنوات بي إن سبورتس، باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث لقاءات البطولات الأفريقية في المنطقة.

وأسندت القناة مهمة التعليق على أحداث المباراة للمعلق الليبي محمد\ بركات.

وسيحصل المصريون على فرصة لمتابعة مجريات المباراة مباشرة عبر التردد الأرضي لقناة تايم سبورتس التي يمكن المشاهدة من خلالها بجودة عالية عبر البث الرقمي لها.

وكان الزمالك لعب في الجولة الأولى على ملعبه ضد مولودية الجزائر وفشل في تحقيق الانتصار واكتفى بتحصيل نقطة وحيدة، ثم عاد وكرر التعادل السلبي أمام تونجيث، وخسر في الجولة الماضية من القريق التونسي في رادس فاستقر في المركز الثالث مكتفيا برصيد نقطتين.

أما الترجي فاستطاع تحصيل 7 نقاط من مباريات الجولة الأولى ليتصدر بها المجموعة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة