رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الرابع الابتدائى محافظة القاهرة 2021 الترم الأول

نتيجة الصف الرابع الابتدائى محافظة القاهرة 2021 الترم الأول

ظهرت رسميا نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة القاهرة عن الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2020-2021 بعد أن جرى الانتهاء من كافة الإجراءات لإعلانها رسميا للطلاب وأولياء أمورهم.

وأجريت امتحانات رابعة ابتدائي على مستوى الجمهورية يوم 28 فبراير الماضي، في فترة امتحانية واحدة.

النظام الاستثنائي لامنتحانات الفصل الدراسي الأول 2021 جعل طلاب الصف الرابع الابتدائي يمتحنون في فترة واحدة وورقة امتحانية واحدة ضمت المواد الخمسة المقررة عليهم.

معرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة القاهرة 2021

عجل النظام الاستثنائي بظهور نتيجة امتحان الصف الرابع الابتدائي بسبب تصحيح جميع المواد في ورقة امتحانية واحدة من جانب مدرس المادة في المدرسة.

ونشرت بوابة نتائج التعليم الأساسي التابعة للبوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة تنويها على الواجهة الرئيسية لموقعها الإلكتروني على الإنترنت جاء فيه: «ظهرت الآن نتيجة نصف العام للصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، والأول والثاني والثالث الإعدادي لعام 2021».

وبحسب الإعلان يمكن معرفة نتيجة رابعة ابتدائي الآن من خلال الاتصال بالخط الساخن من أي محمول على رقم 5757، أو من أي تليفون أرضي على رقم 09000100.

رابط نتائج التعليم الأساسي رابعة ابتدائي الترم الأول

كما يمكن الاستعلام عن النتيجة إلكترونيا من خلال الدخول على البوابة على الرابط من هنا، ثم اختيار فئة نتيجة مراحل النقل للتعليم الأساسي.

سيتم تحويلك إلى صفحة الحصول على النتيجة والتي يتعين عليك فيها كتابة الرقم القومي والمرحلة الدراسية والصف الدراسي والضغط على عرض النتيجة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة