رئيس التحرير أحمد متولي
 القصة الكاملة لوفاة طبيبة السلام بعد لحظات من ضبطها في وضع مخل

القصة الكاملة لوفاة طبيبة السلام بعد لحظات من ضبطها في وضع مخل

أمرت نيابة السلام بالقاهرة، حبس 4 متهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بإلقاء طبيبة من الطابق السادس بالسلام، كما أمرت النيابة بدفن جثة المجني عليها وذلك بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.

وكشفت التحقيقات أن وراء ارتكاب الواقعة صاحب العقار وزوجته وحارس العقار وأحد سكان العقار، عقب قيامهم بكسر باب شقة المجني عليها أثناء تواجدها داخل شقتها رفقة عشيقها.

طبيبة السلام

وأقر المتهمين بكسرهم لباب شقة المجني عليها والتعدي عليها بالضرب بعد التأكد من وجود عشيقها معها بالشقة، قائلين: «تفاجئنا بإلقائها لنفسها من الطابق السادس بعد أن هددناها بفضح أمرها أمام زوجها وأهلها».

وأضاف المتهمين أن المجني عليها كان يتردد عليها شاب ثلاثيني على فترات مستغلا سفر زوجها.

البداية عندما تلقى قسم شرطة السلام أول  بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة فتاة أمام أحد العقارات بأحد شوارع بمنطقة النزهة بدائرة قسم شرطة السلام، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة «د.ص» 35 سنة، طبيبة، بها كسور وكدمات متفرقة بجسدها، سقطت من شرفة شقة بالطابق السادس، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أنه أثناء تواجد الطبيبة داخل شقتها بصحبة صديقها، قام صاحب العقار وزوجته وحارس العقار وأحد سكان العقار بكسر وتحطيم باب الشقة، وقاموا بالتعدى عليهما بالضرب، ما أسفر عن سقوط الطبيبة من شرفة شقتها بالطابق السادس وفارقت الحياة فى الحال.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة