رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثاني الثانوي التجاري برقم الجلوس 2020- 2021 الترم الأول

نتيجة الصف الثاني الثانوي التجاري برقم الجلوس 2020- 2021 الترم الأول

الآن وبعد أن انتهى طلاب التعليم الفني من امتحانات منتصف العام، يستعدون لمعرفة نتيجة الصف الثاني الثانوي التجاري برقم الجلوس 2020- 2021 الترم الأول.

وكان الصف الثاني الثانوي من التعليم الفني التجاري قد شهد عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول باللجان المدرسية.

وبدأ جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي التجاري 2020- 2021 الترم الأول والذي يختلف ترتيبه من إدارة تعليمية إلى أخرى، يوم السبت الموافق 27 فبراير، انتهاءً بالخميس 11 مارس 2021.

نتيجة الصف الثاني الثانوي التجاري برقم الجلوس 2020- 2021 الترم الأول

ولن يبقى الكثير على ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي التجاري برقم الجلوس 2020- 2021 الترم الأول والمقرر ظهورها على الرابط المخصص للتعليم الفني.

ويستطيع طلاب الصف الثاني الثانوي التجاري، الحصول على نتيجة الترم الأول فور ظهورها على الروابط التالي ذكرها، وذلك فور الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الامتحانات.

ولم تصرح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني صراحة عن الموقع الذي من المقرر أن تظهر عليه النتيجة ولكن من المتوقع أن تظهر النتيجة على رابط البوابة التي ظهرت عليه نتائج السنوات السابقة.

ويوفر- شبابيك- رابط آخر لطلاب الصف الثاني الثانوي التجاري، ليتمكنوا من الحصول على نتيجة الترم الأول بمجرد ظهورها على أي من هذين الرابطين.

رابط بوابة التعليم الفني

ويمكن لطلاب الصف الثاني الثانوي التجاري الحصول على نتيجة الترم الأول 2020- 2021 عبر رابط بوابة التعليم الفني.

ويستطيع الطلاب الدخول على رابط بوابة التعليم الفني من هنا.

وبعد الدخول على الرابط السابق، سيحصل طلاب الصف الثاني الثانوي التجاري على نتيجة الترم الأول من هذا الرابط الذي سيفتح في نافذة جديدة.

وإذا لم يفتح الرابط فعلى الطلاب الانتظار إلى حين ظهور النتيجة وإعلانها على نفس الرابط، أو اللجوء للرابط التالي:

رابط بوابة التعليم الفني نظام إدارة امتحانات الدبلومات الفنية

وفي حال عدم ظهور النتيجة على الرابط السابق، يستطيع طلاب الصف الثاني الثانوي التجاري، الحصول على نتيجة الترم الأول 2020- 2021 عن طريق الرابط التالي:

وأما عن بوابة التعليم الفني نظام إدارة امتحانات الدبلومات الفنية، فيمكن لطلاب الصف الثاني الثانوي التجاري، الدخول على الرابط الإلكتروني الخاص به للاستعلام عن نتيجة الترم الأول 2020- 2021 من هنا.

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية