رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم خدمة عملاء جوميا للبائعين

رقم خدمة عملاء جوميا للبائعين

توفر شركة جوميا العاملة في مجال خدمات بيع المنتجات إلكترونيا وتوصيلها حتى المنزل، رقم خدمة عملاء جوميا للبائعين التي يمكن التواصل من خلاله من أحد الممثلين عنها للاستفسارات والتعليقات والشكاوى.

وتتيح الشركة عبر موقعها الرسمي على الإنترنت منصة خاصة للبائعين لإدارة منتجاتهم المعروضة على الموقع الخاص بالقطر المصري وإدارة طلبات الجمهور من المنتجات التي يوفرونها.

يأتي هذا في ظل إتاحة منصة جوميا للبيع الإلكتروني بيع منتجات من قبل التجار مقابل نسبة من العائد هذا بجانب المنتجات العديدة التي تبيعها بنفسها.

مركز دعم البائعين جوميا

مركز دعم البائعين على جوميا يمثل خدمة المساعدة لاستخدام المتجر الإلكتروني للبائع وإدارة منتجاته وطلبات العملاء.

يسهل مركز البائعين على جوميا تسجيل بائع جديد من خلال عدة معلومات تتمثل في معلومات شخصية ومعلومات عن المتجر الذي يود البائع في إنشائه؛ لتوقيع عقد إلكتروني لبدء النشاط.

وضمن أقسام المركز خدمة العملاء التي تيسر التواصل المباشر مع ممثلي الشركة بشأن الاستفسارات والشكاوى والتعليقات وحل المشكلات التي قد تواجه أي بائع.

ملف خاص
الخط الساخن
الخط الساخن

رقم خدمة عملاء جوميا للبائعين

  • يمكن التواصل تليفونيا مع خدمة عملاء جوميا للبائعين، بالاتصال على رقم 26148616-02+ المخصص للبائعين فقط، وهو يختلف عن الخط الساخن المخصص للعملاء المتاح لهم التواصل من خلاله بشأن الطلبات.

  • ويوفر مركز دعم البائعين التابع لشركة جوميا أكثر من وسيلة للتواصل مع خدمة العملاء، فيمكن تقديم الاستفسارات أو الطلبات أو الشكاوي بواسطة البريد الإلكتروني بإرسال رسالة إلى: seller.support.mall.eg@jumia.com.

  • ويشار إلى أن التواصل مع خدمة عملاء البائعين في جوميا لا يمكن أن يتم إلا في ساعات العمل اليومية التي تمتد من الساعة التاسعة صباحا إلى السادسة مساء في أيام العمل من الأحد إلى الخميس.

 

عنوان جوميا

وتسمح جوميا بتواصل العملاء من البائعين معها مباشرة في مقرها الرئيسي بمصر والكائن في 272/273 القسم الثاني مركز المدينة بالقرب من نادي بتروسبورت القاهرة الجديدة.

وإذا كنت تريد طلب مواد التغليف من موقع جوميا يمكنك إتمام العملية دون الحاجة للتواصل مع خدمة العملاء من خلال الضغط هنا، ويمكنك كذلك تأكيد تفاصيل حسابك البنكي عبر هذه  الاستمارة.

وإذا كنت قد أنشأت حساب البائع الخاص بك في جوميا مؤخرا يمكنك حجز التدريب المجاني الذي تقدمه لاكتشاف فرص جديدة لتنمية نشاطك بالتسجيل من هنا.

للبائعين الجدد يجب عليك معرفة أنك تحتاج لتقديم تفاصيل الحساب المصرفي، وأن تكون على علم بأنه يتوجب عليك توصيل الطلبات إلى مركز الشركة في غضون 48 ساعة في المراكز التي تقع في القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، وطنطا، وإذا لم تتمكن من توصيل الطلبات إلى المركز الأقرب لك يمكنك استخدام خدمة Jumia Express.

ويتعين عليك تقديم البطاقة الضريبية إذا كنت تعرض منتجات في أي مجال باستثناء الموضة، وملحقات الهاتف المحمول، وملحقات الكمبيوتر يمكن لهذه الفئات الثلاث استخدام الهوية الشخصية الخاصة بهم فقط.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة