رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة ليفربول وولفهامبتون في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وولفهامبتون في الدوري الإنجليزي

دخل ليفربول الإنجليزي واحدة من أصعب التحديات التي يخوضها مرتين كل عام عندما يواجه وولفرهامبتون على ملعبه بينما يتأزم موقف ليفربول أكثر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويصبح قريبا من مناطق الصراع على البقاء في ظل تراجع غير مسبوق في مستوى حامل لقب البريميرليج.

وعلى الرغم من الكبوة التي يعيشها الفريق الإنجليزي إلا أن جمهوره يترقب مباراة اليوم التي سيواجه فيها ليفربول نظيره وولفرهامبتون التي قد تشهد تصحيح المسار.

وتابع عشاق ليفربول خوض مباريات الدوري الإنجليزي أمس الإثنين 16 مارس 2021، ولكن بمعنويات ودوافع أقل، فحامل لقب النسخة الماضية من البطولة أصبح طموحه العودة إلى المربع الذهبي بعد أن كان متصدرا لجدول الترتيب.

ليفربول صاحب المركز الثامن حاليا واجه وولفرهامبتون القريب منه في الترتيب والذي يسعى لتعطيله للصعود والاقتراب من الكبار أكثر.

وكان بداخل المباراة والصراع على النقاط الثلاث للقاء هناك تحديات جانبية أبرزها رغبة محترفنا المصري في صفوف ليفربول محمد صلاح في الاستمرار على قمة قائمة هدافي الدوري.

مباراة ليفربول وولفرهامبتون  في الدوري الإنجليزي

ولعب ليفربول ضمن مباريات الجولة رقم 29 من عمر مسابقة البريميرليج في الموسم الحالي 2020-2021 عندما يحل ضيفا على وولفرهامبتون.

أهمية المباراة تعود لكون ليفربول خرج من المربع الذهبي وتراجع إلى المركز الثامن ويساهم الفوز في عودته إلى اقترابه من صاحب المركز الخامس وعدم ضياع أمله في التواجد مع الكبار مجددا.

وعلى الجانب الآخر يجعل الفوز وولفرهامبتون يقفز مركزين ويتواجد في المرتبة 11 خلف أرسنال، ويحصل على فرصة الانطلاق نحو المنطقة المؤهلة إلى المشاركة الأوروبية.

ورغب ولفرهامبتون في استغلال تعثر ليفربول وفقدان الثقة التي تسيطر على اللاعبين مع ضعف دفاع الفريق بسبب الغيابات لتحقيق انتصاره العاشر هذا الموسم، وتريد كتيبة يورجن كلوب تحقيق فوز جديد بعد الخسارة الماضية.

ويحتل حامل لقب الدوري الإنجليزي ليفربول في نسخته الماضية، المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، خلف توتنهام صاحب المركز السابع بـ 45 نقطة، ويسبقهما إيفرتون الذي ارتقى للمركز السادس برصيد 46 نقطة.

​​تشكيل مباراة ليفربول اليوم

تشكيل الضيوف ليفربول:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد، وناثائيل فيليبس، وأوزان كاباك، وأندرو روبرتسون.

خط الوسط: تياجو ألكنتارا، وفينالدوم، وفابينيو.

الهجوم: محمد صلاح، وساديو ماني، وديوغو جوتا.

أما تشكيل وولفرهامبتون فجاء كالتالي:

حراسة المرمى: باتريسيو.

خط الدفاع: غانم سايس، كونور كودي، ويلي بولي.

خط الوسط: جوناثان كاسترو، موتينيو، روبن نيفيس، نيلسون سيميدو.

الهجوم: أداما تراوري، بيدرو نيتو، ويليان جوزيه.

نتيجة مباراة ليفربول وولفهامبتون في الدوري الإنجليزي

وجاءت نتيجة مباراة ليفربول وولفهامبتون في الدوري الإنجليزي، بواقع هدف مقابل لاشيء لصالح ليفربل.

وأحرز هدف ليفربول الوحيد بأقدام لاعبه دييجو جوتا في الدقيقة 47 من عمر الشوط الأول وتحديداً في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة