نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الأول 2021 الرسمية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الأول 2021 الرسمية

اعتمدت رسميا نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 محافظة أسيوط ليتمكن طلاب الصف الثالث الإعدادي الذين أدوا الاختبار من الاطلاع عليها بعد الانتهاء من آخر مراحل ظهورها.

وأنهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط كافة أعمال ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي عن الترم الأول وقدمتها للمحافظ لاعتمادها لإتاحتها للطلاب وأولياء الأمور للاطلاع عليها.

وينشر «شبابيك» نسب النجاح في الإعدادية بأسيوط، وكافة التفاصيل الرقمية التي تضمنها بيان الاعتماد الذي أصدرته المحافظة وطريقة الاستعلام الرسمية عنها.

نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 أسيوط

اعتمد محافظ أسيوط، اللواء عصام سعد، اليوم الثلاثاء، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2020-2021، بنسبة نجاح بلغت 98.5% لكل من الطلاب النظاميين والمنازل والوافدين ونسبة بلغت 89.3% للإعدادية المهنية.

جاء ذلك بحضور سكرتير عام المحافظة، شاكر يونس، ووكيل وزارة التربية والتعليم، محمد عبدالمحسن، ومدير عام التعليم الفني، محمد النمر.

وأشار محمد عبدالمحسن وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أن نتيجة الفصل الدراسي الأول بلغت نسبة النجاح فيها للطلاب النظاميين والمنازل 98.5%.

وبلغ عدد من اجتاز امتحانات الفصل الدراسي الأول للإعدادية العامة 65 ألف و743 طالبا من إجمالي عدد الطلاب المقيدين البالغ عددهم 66 ألف و747 طالبا.

ولفت أن عدد الطلاب المقيدين من طلاب المدارس الاعدادية المهنية بلغ 11 ألف و111 طالبا نجح منهم 10010 طالبا بنسبة نجاح بلغت 89.3% فضلا عن نسبة نجاح الطلاب المكفوفين التي بلغت 100% والطلاب الصم وضعاف السمع نسبة 91.3% مضيفا أن النتيجة جارِ توزيعها على الإدارات التعليمية لتوزع على المدارس وتعلن لجميع الطلاب فور وصولها.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظ أسيوط

وجهزت المحافظة ملف كامل بنتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي في جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة لإتاحة الاستعلام من خلاله عن نتيجة أي طالب أو طالبة بالاسم أو رقم الجلوس، كعادتها خلال السنوات الأخيرة.

ولا تمتلك مديرية التربية والتعليم أو المحافظة أي رابط إلكتروني يتم الإعلان من خلاله عن النتيجة، وسنقوم بإضافة الملف الكامل فور رفعه من جانب المحافظة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة