رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الأول 2021

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الأول 2021

ينشر «شبابيك» نتيجة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الشرقية عن الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2020-2021 بعد اعتمادها رسميا.

وكان طلاب الصف الثالث الإعدادي بجميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الشرقية عقدت بمدارسها الاختبار متعدد التخصصات لطلاب الصف الإعدادي، والذي يجب اجتيازه لاجتياز الفصل الدراسي قبل امتحانات الترم الثاني التي سيتم على أساس درجاتها احتساب المجموع الذي سيستخدم في تنسيق دخول المرحلة الثانوية.

وأنهت مديرية التربية والتعليم بالشرقية التصحيح وتجميع الدرجات وإعداد قوائم النتائج وقدمتها للمحافظ الذي اعتمادها تمهيدا لتسليمها للمدارس بداية من اليوم التالي للاعتماد.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 محافظة الشرقية

اعتمد محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020-2021 بنسبة نجاح بلغت 98.43%، حيث تقدم لأداء الامتحان 114728 طالب وطالبة، حضر منهم 114532.

كما اعتمد المحافظ النتيجة العامة لامتحانات الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 100%، حيث تقدم لأداء الامتحان 2965 طالب وطالبة، حضر منهم 2867.

واعتمد المحافظ النتيجة العامة لإمتحانات الشهادة الإعدادية للصم  بنسبة نجاح 100% حيث تقدم لآداء الإمتحان 66 طالب وطالبة، كما بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للنور للمكفوفين 80% حيث تقدم لأداء الإمتحان 10 طلاب .

وهنأ محافظ الشرقية الناجحين في امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية لهذا العام وطالبهم بالحفاظ على تفوقهم الدراسي، مشيدا بمستوى هيئة التدريس بقطاع التعليم الإعدادي على مستوى المحافظة لمجهوداته الملموسة في الارتقاء بالمنظومة التعليمية وتحسين مستوى التعليم المقدم لأبنائنا الطلاب، مؤكدا أنه بالعلم تتقدم الأمم وترتقى الشعوب.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي الشرقية

وتجهز المحافظة قوائم النتيجة لنشرها في ملف مجمع ليتمكن أولياء الأمور والطلاب من الاطلاع عليه والاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، وسننشره فور إصداره.

ولم تعلن المحافظة إن كانت النتيجة ستعلن عبر البوابة الإلكترونية لها على الإنترنت، إلا أنها تعاني من ضغط شديد في الوقت الحالي بسبب ترقب عشرات الآلاف للنتيجة، ويمكن الوصول لها من هنا.

http://www.sharkia.gov.eg/modiriat/default.aspx

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة