رئيس التحرير أحمد متولي
 سلمي غزالي تعلن وفاة شقيقتها بعد صراع مع المرض

سلمي غزالي تعلن وفاة شقيقتها بعد صراع مع المرض

أعلنت الفنانة سلمي غزالي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عن وفاة شقيقتها ريم غزالي بعد صراع مع مرض السرطان.

وأعربت الفنانة الجزائرية عن بالغ حزنها عبر مقطع فيديو علي صفحتها بانسجرام، ودعت الله أن يلهم والديها الصبر والقوة.

من جانبه نعي نبيل بن ناصر زي الفنانة الراحلة ريم غزالي زوجته عبر حسابه الشخصي على فيسبوك كاتبا :« ربي يرحمك يا مرتي العزيزة وإن شاء الله يجعلك من أهل الجنة».

كانت الفنانة ريم غزالي أعلنت في عام 2019 عن إصابتها بالسرطان فى الرأس، حتي خضعت لعملية استئصال الورم بإحدى المستشفيات في فرنسا.

وبعد إجراء العملية الجراحية طمأنت ريم عزالي محبيها عبر صورة لها مع شقيقتها والتي كانت بحديقة المستشفى، ولكنها وبعد فترة اشتد عليها المرض مرة أخري إلي أن أعلنت شقيقتها وفاتها اليوم عن عمر يناهز 38 عامًا.

وولدت ريم غزالي في شهر يونيو عام 1982، وهي ابنه الفنانة مريام غزالي والفنان سليمان غزالي، وشقيقتها الفنانة سلمي غزالي المشتركة في برنامج ستار أكاديمي في موسمه الثاني.

جاءت نشأة ريم غزالي بأجواء موسيقية بالدرجة الأولي فوالدتها تعزف على البيانو إلي جانب صوتها الجميل أما والدها فيعمل مدير فى قطاع الصحة بالجزائر.

ونجحت ريم غزالي في الحصول على مسابقة ملكة جمال لوكس عام 2004، وهي مسابقة محلية، بسبب جمالها اللافت للأنظار.

كما وشاركت في برنامج ستار اكاديمي3 عام 2005، ولكنها خرجت أمام زميلتها شيماء هلالي والتي حصلت على عدد أصوات أعلي منها في هذا الوقت.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية