رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب مجموعة بيراميدز في الكونفدرالية الأفريقية

ترتيب مجموعة بيراميدز في الكونفدرالية الأفريقية

يؤدي فريق بيراميدز بشكل جيد للغاية على مستوى المنافسات القارية للسنة الثانية على التوالي وبدأ مرحلة المجموعات هذا العام بشكل جيد يقربه مبكرا من التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

وكان فريق بيراميدز حقق إنجازا تاريخيا بالوصول إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية في أول مشاركة له على الإطلاق بالبطولة، وكان قريبا من الفوز باللقب إلا أن الحكم جاني سيكازوي حرمه من مجاراة نهضة بركان المغربي طرف النهائي الآخر.

وفي هذه النسخة من البطولة التي يشارك فيها بيراميدز بصفته ثالث ترتيب الدوري المصري في الموسم الماضي بدأ المشاركة من دور الـ 64 وتخطاه، ثم لعب دور الـ 32 وملحق الـ 32 واستطاع الصعود للمجموعات.

وينشر «شبابيك» ترتيب مجموعة بيراميدز في الكونفدرالية في ظل حرص جمهور الكرة المصرية على متابعة ممثل الكرة المصرية الوحيد في الكونفدرالية.

ترتيب مجموعة بيراميدز في الكونفدرالية

يتواجد بيراميدز في المجموعة الرابعة مع كل من الرجاء المغربي وناموجو ونكانا الزامبي.

وكان بيراميدز تغلب على نكانا الزامبي في مصر في الجولة الأولى من دور المجموعات ووصل إلى صدارة المجموعة مبكرا، في نفس الأثناء التي فاز فيها الرجاء على ناموجو في المغرب.

الجولة الثانية التي يحل بيراميدز فيها ضيفا على ناموجو بملعبه تشهد استضافة نكانا الزامبي للرجاء في زامبيا.

وانتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز ومضيفه ناموجو بالتعادل السلبي وفي حالة استمرار النتيجة على حالها سينفرد بيراميدز بالصدارة بأربع نقاط منتظرا نتيجة الرجاء ونكانا.

ترتيب المجموعة حاليا:

بيراميدز 4 نقاط.

الرجاء 3 نقاط.

ناموجو نقطة.

نكانا 0 نقاط.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة