رئيس التحرير أحمد متولي
 أماكن سحب ملفات وكراسات التطوع في الجيش 2021

أماكن سحب ملفات وكراسات التطوع في الجيش 2021

حددت القوات المسلحة المصرية أماكن سحب ملفات التطوع في الجيش 2021 ضمن إعلانها عن قبول دفعة جديدة من المتطوعين وقصاصي الأثر للانضمام لصفوف الجيش المصري.

وأعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية عن قبول دفعة جديدة من المتطوعين للعمل بالقوات المسلحة بعد إجراء كافة أعمال الانتقاء التي تبدأ بسحب الكراسات وتبين مطابقة المتقدم للشروط، يتبعه إجراء الاختبارات الطبية والبدنية، وتنتهي بإعلان النتائج.

أماكن سحب ملفات التطوع في الجيش 2021

وأفاد إعلان المتحدث العسكري أنه تيسيرا على راغبي التطوع، خصصت إدارة التجنيد والتعبئة أماكن عديدة لصرف الملفات؛ وهي مناطق التجنيد والتعبئة في «القاهرة والجيزة والإسكندرية والزقازيق وطنطا والمنصورة وأسيوط وقنا والمنيا».

هذا بالإضافة إلى جميع أقسام التجنيد والتعبئة بمديريات الأمن بالمحافظات غير موجود بها مناطق تجنيد.

ويتم الحصول على الملفات اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 6 أبريل 2021، إلى يوم الثلاثاء الموافق 4 مايو 2021.

ويبدأ قبول الملفات بمناطق التجنيد والتعبئة بعد استيفاء واستكمال المستندات اعتبارا من يوم السبت الموافق 10 أبريل 2021 وحتى يوم الثلاثاء 11 مايو 2021

​​​​​​​.

أماكن سحب كراسات التطوع 2021 قصاصي الأثر

وبالنسبة إلى الأدلاء قصاصي الأثر يتم صرف وتقديم ملفات التطوع لصالح قوات حرس الحدود بمكتب مخابرات وأمن حرس حدود أسوان، ومقرها محافظة أسوان، خلف الاستاد الرياضي.

ويبدأ سحب الكراسات اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 6 أبريل 2021 إلى يوم الثلاثاء الموافق 4 مايو 2021، على أن يبدأ قبول الملفات بمناطق التجنيد والتعبئة بعد استيفاء واستكمال المستندات اعتبارا من يوم السبت الموافق 10 أبريل 2021 وحتى يوم الثلاثاء الموافق 11 مايو 2021.

ويمكن لمن يرغب في التطوع الدخول على موقع إدارة التجنيد والتعبئة على شبكة ادارة التجنيد والتعبئة على شبكة الإنترنت اعتبارا من 18 مارس 2021 حتى يوم 3 مايو 2021 على الرابط التالي:  https://tagcanf.mod.gov.eg.

يقوم الشاب في تلك المرحلة باستكمال أوراق التطوع وتسجيل جميع بياناته الشخصية وبيانات المؤهل الدراسي، وطباعة نموذج طلب الالتحاق للتطوع من الموقع محددا به توقيت الحضور إلى منطقة التجنيد التابع لها لسحب ملف التطوع وتحديد توقيتات الاختبارات.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة