رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة التعليم تعلن آخر موعد لتسجيل استمارة الثانوية العامة

وزارة التعليم تعلن آخر موعد لتسجيل استمارة الثانوية العامة

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني آخر موعد لتسجيل استمارة الثانوية العامة للعام الحالي 2020-2021.

وأرسلت الوزارة خطابا إلى المديريات التعليمية، أكدت فيه على المدارس الثانوية سرعة إنهاء تسجيل الاستمارات الإلكترونية للطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة 2021.

آخر موعد لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2021

شددت الوزارة في خطابها على ضرورة استكمال تسجيل الاستمارة الالكترونية الخاصة بالطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة هذا العام، حتى تتمكن الوزارة من حصر أعداد الطلاب المتقدمين للامتحانات وتشعبهم.

ولفتت أنه سيتم غلق موقع تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخميس 25 مارس الجارى.

ودعت الوزارة الطلاب إلى طباعة الاستمارات من موقع التسجيل والتأكد بشكل صحيح من اختيار اللغة الثانية، فرنساوي أو ألماني أو أسباني أو إيطالي، والشعبة علمى علوم أم رياضة، موضحة أنه بعد التأكد من صحة البيانات يقوم الطالب بالضغط على طباعة ثم يتاح له طباعة الاستمارة فى ملف pdf.

ولفتت الوزارة، إلى أن حجم الاستمارة عبارة عن 4 أوراق ويتم الاحتفاظ بها لحين طلبها من المدرسة أو يتوجه الطالب إلى المدرسة وتسليمها فعليا، متابعة: الطالب سيوقع في ورقة من أوراق الاستمارة على إقرار دخول الامتحان والتعهد بعدم حياة أى أجهزة محمول داخل لجان الامتحانات مع توقيع ولي الأمر أيضا عليها.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة