إصابة عمرو دياب بكورونا وحقيقتها

إصابة عمرو دياب بكورونا وحقيقتها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر إصابة عمرو دياب بكورونا، ما أدى إلى تعطيل الأعمال الغنائية التي كان سيقوم بها.

وساد موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- حالة من الحزن الشديد بين عشاق الهضبة بعد علمهم بخبر إصابة الفنان عمرو دياب بفيروس كورونا المستجد- كوفيد 19- ولكن ما حقيقة هذا الأمر؟

إصابة عمرو دياب بكورونا

جاء خبر إصابة عمرو دياب بكورونا على لسان المطرب الشهير بلقب الهضبة نفسه، وذلك أثناء اعتلائه المنصة في الحفل الغنائي الذي أحياه يوم الثلاثاء 16 مارس 2021.

وقال عمرو دياب لجمهوره من الحضور في حفله الغنائي، أن إصابته بفيروس كورونا المستجد حالت بينه وبين مشاركة الفنانة اليونانية إيرينا أغنيتيهما- أهي أهي.

وأشار المطرب عمرو دياب أن إصابته بفيروس كورونا كانت في وقت سابق ولكنه تعافى منذ فترة، قائلاً أنه سبق وأن شارك الفنانة إيرينا أغنية أهي أهي في الفترة التي كانت ينتشر فيها الفيروس بشدة.

وأضاف دياب أنه كان متواجدًا في ذلك الوقت بمصر، بينما إيرينا كانت في اليونان، وكان من المفترض أن يتشاركا في تصوير فيديو كليب أغنية أهي أهي ولكنه كان حينها مصابًا بكورونا.

أغنية أهي أهي عمرو دياب

وأغنية أهي أهي للفنان عمرو دياب والتي غناها بالتعاون مع إيرينا بابا دوبلو، وكان من المفترض تصويرها فيديو كليب ولكن منعهما إصابته بكورونا، هي إحدى أغنيات ألبومه- يا أنا يا لا- وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وبيتروس إيمفريوس، ومن ألحان محمد يحيي، وتوزيع عادل حقي.

وحققت أغنية عمرو دياب وإيرينا ما يزيد عن 10 ملايين مشاهدة على القناة الخاصة بالهضبة على موقع الفيديوهات يوتيوب.

دينا الشربيني وعمرو دياب

يذكر أن دينا الشربيني كانت قد أعلنت عن إصابة أفراد من مسلسلها الذي تقوم بتصويره لرمضان 2021 بفيروس كورونا المستجد، ونفت إصابتها ولكنها قالت أن عمرو دياب قد عزل نفسه خشية أن تطاله الجائحة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا