رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الأزهر الترم الثاني 2021 ابتدائي وإعدادي وثانوي

موعد امتحانات الأزهر الترم الثاني 2021 ابتدائي وإعدادي وثانوي

​​​​​​​أعلن الأزهر الشريف جدول مواعيد امتحانات الترم الثاني 2021 والذي تجرى على أساسه الاختبارات بالنظام الاستثنائي للعام الدراسي الحالي للمراحل الدراسية الثلاثة ابتدائي وإعدادي وثانوي.

وحدد قطاع المعاهد الأزهرية مواعيد الاختبارات الشهرية لجميع طلاب المعاهد الأزهرية بجميع المراحل «ابتدائي، وإعدادي، وثانوي» الفصل الدراسي الثاني 2021، وذلك وفقا للتواريخ المحددة من قبل قطاع المعاهد الأزهرية والخطة المعتمدة مع المناهج الدراسية.

يأتي هذا بعد أن اعتمد الأزهر على قرارات وزارة التربية والتعليم بشأن نظام تقييم الطلاب في الفصل الدراسي الثاني بإلغاء الاختبارات النهائية والاستعاضة عنها بامتحانات شهرية في مارس وأبريل ومايو يتم تجميع درجاتها لاستخراج درجات الطالب عن الترم.

موعد امتحانات الأزهر الترم الثاني 2021

مواعيد اختبارات شهر مارس 2021 بالأزهر

 تقرر أن تكون اختبارات مارس بجميع المعاهد الأزهرية خلال الأسبوع الرابع من شهر مارس 2021 من يوم السبت الموافق 27 من الشهر وحتى يوم الأربعاء 31.

 مواعيد اختبارات شهر أبريل  2021 بالأزهر

تقرر أن تكون اختبارات أبريل بجميع المعاهد الأزهرية خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل من يوم السبت الموافق 24 أبريل حتى يوم الخميس 29 منه.

هذا بخلاف المرحلة الابتدائية فستكون اختبارات أبريل للابتدائي من الثلاثاء 27 من الشهر.

مواعيد اختبارات شهر مايو 2021 بالأزهر

 تقرر أن تكون اختبارات مايو بجميع المعاهد الأزهرية خلال الأسبوع الرابع من شهر مايو 2021 من يوم السبت الموافق 22 من الشهر حتى يوم الخميس 27.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة