قنوات عرض مسلسل موسى لمحمد رمضان 2021

قنوات عرض مسلسل موسى لمحمد رمضان 2021

​​​​​​​كشف الفنان محمد رمضان عن القنوات التي حصلت على حقوق عرض مسلسله الجديد الذي يحمل اسم موسى والذي سيعرض خلال موسم دراما رمضان 2021.

ويستكمل رمضان خلال الفترة الحالية تصوير مسلسل موسى ليصبح جاهزا للعرض قبل بداية الشهر الكريم الذي يتبقى على موعده أسابيع قليلة.

واضطر رمضان لاستكمال تصوير مشاهده رغم إصابة بالغة تعرض لها عبارة عن حروق بالظهر أثناء أداء مشهد خطير.

قنوات عرض مسلسل موسى لمحمد رمضان

ونشر الفنان محمد رمضان برومو مسلسله الجديد موسى الذي ينافس ضمن الموسم الدرامي في رمضان المقبل.

وخلال البرومو ظهر رمضان عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» وهو يعمل داخل ورشة، على أنغام موال السبع، وهو يقوم بأعمال الحدادة مستخدما النار والحرارة الشديدة.

وكشف رمضان عن عرض مسلسله على القنوات التالية:

dmc

dmc  دراما

Mbc 1

منصة  watch-it

منصة  shahid.vod

ويأتي عرض المسلسل على المنصات المدفوعة بميزة إضافية وهي مشاهدة الحلقات الجديدة قبل عرضها على التليفزيون والقنوات المفتوحة بيوم.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن مواعيد العرض مع المقطع الترويجي الكامل للمسلسل خلال أيام بعد الانتهاء من تصوير العمل بالكامل.

مسلسل «موسى» من بطولة محمد رمضان ويشاركه سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق، ومن وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا