رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الاختبارات الصف الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2021

نتيجة الاختبارات الصف الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2021

يرغب الآلاف من الطلاب في معرفة نتيجة الاختبارات الصف الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2021.

وكانت مصادر في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكدت أن نتيجة الاختبارات الصف الأول والثاني الثانوي ستعلن الخميس 18 مارس 2021.

وأشارت تلك المصادر في تصريحات صحفية أن نتيجة الاختبارات الصف الأول والثاني الثانوي ستكون منشورة على موقع وزارة التربية والتعليم اليوم، وذلك بعد أسبوع كامل من انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وأضافت إنه في حال عدم ظهورها الخميس، ستظهر الأسبوع المقبل ولن تتأخر كثيرًا، خصوصًا أنه تم الانتهاء من تصحيح الإجابات.

نتيجة أولى الثانوي الترم الأول 2020     

وينتظر الطلاب نتيجة أولى الثانوي الترم الأول 2020، والصف الثاني كذلك، بعدما أدوا امتحاناتهم بالتناوب يوم لكل مرحلة، والتي بدأت في يوم 27 فبراير للصف الأول، و28 للصف الثاني.

وكانت اختبارات الصف الأول والثاني الثانوي إلكترونية على التابلت الخاص بكل طالب، في لجان مراقبة داخل المدراس بأنحاء الجمهورية.

​​​​​​​

نتيجة الاختبارات الصف الأول والثاني الثانوي

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الاختبارات الصف الأول والثاني الثانوي، بطريقتين، الأول هو رسائل ترسلها الوزارة على تابلت الطلاب في الخاص بهم.

أما الطريقة الثانية فهي المعتادة، بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن يكون التقييم بنظام الدرجات.

ويمكنكم الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لمعرفة نتيجة الاختبارات الصف الأول والثاني الثانوي  من هنا.


 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011