رئيس التحرير أحمد متولي
 قائمة المنتخب الأولمبي لمصر معسكر مارس 2021

قائمة المنتخب الأولمبي لمصر معسكر مارس 2021

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب قائمة تضم ٣٢  لاعبا للمعسكر المقبل ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو التي تقام في يوليو القادم.

وضم شوقي غريب مجموعة من اللاعبين الجدد الذين تم تصعيدهم من منتخب الشباب في ظل استمرار الجهاز في العمل على تحديد القائمة النهائية التي ستشارك في الأولمبياد.

وكان المنتخب المصري تأهل إلى أولمبياد طوكيو بعد الفوز بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي أقيمت في مصر عام 2019.

قائمة منتخب مصر الأولمبي

ويغيب عن القائمة قائد الفريق رمضان صبحي بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وأبعدته عن الانضمام لصفوف المنتخب الأول أيضا.

كما يفتقد شوقي غريب لخدمات كل من أحمد أبوالفتوح، وأحمد ياسر ريان، ومصطفى محمد بسبب الانضمام لمعسكر المنتخب الأول لمباراتي جزر القمر وكينيا المقبلتين.

وضمت القائمة كلا من:

حراسة المرمى:عمر رضوان، ومحمد صبحي، ومحمود جاد، وعمر صلاح، ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: أسامة جلال، وأحمد رمضان بيكهام، ومحمود مرعي، ومحمود الجزار، ومحمد عبد المنعم، وعبد الغني محمد، وكريم فؤاد، وحسن علي، وأحمد عيد، والعربي بدر.

خط الوسط: عمار حمدي، وأحمد هاني، وأكرم توفيق، وإمام عاشور، ويوسف الجوهري، وأحمد سعيد، وأحمد الندري، ومحمود نبيل، وفوزي الحناوي، وعبده يحيى.

الهجوم: أحمد عبد القادر، وإبراهيم عادل، وصلاح محسن، وناصر منسي، وأسامة فيصل، وفادي فريد، وطاهر محمد طاهر.

وكان الجهاز الفني عقد اجتماعا صباح اليوم للاستقرار والاتفاق على القائمة المختارة ومناقشة خطة الفترة المقبلة وترتيبات المعسكر المقبل.

فيما أعلن شوقي غريب أن بداية التجمع سيكون في الثانية عشر ونصف ظهر الأحد القادم وتستمر التدريبات يوميا على الملاعب الفرعية لاستاد القاهرة في معسكر مفتوح.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة