رئيس التحرير أحمد متولي
 ديانة رائد لبيب تكشفها وفاة مخرج الكاميرا الخفية

ديانة رائد لبيب تكشفها وفاة مخرج الكاميرا الخفية

توفي المخرج رائد لبيب صباح الجمعة بعد معاناة مع المرض، وكانت التساؤلات المترددة حوله عن ديانة رائد لبيب وهل هو مسيحي أم مسلم، وما أهم أعماله؟

وفاة المخرج رائد لبيب

وفقد الوسط الفني أحد أهم أعضائه بعد إعلان وفاة المخرج رائد لبيب في السابعة من صباح الجمعة 19 مارس 2021 بعد معاناته مع مرض السرطان، والذي استوطن أحشائه وانتشر في أماكن متفرقة من جسده.

وأعلنت نقابة المهن السينيمائية، برئاسة المخرج مسعد فودة، وفاة المخرج الراحل رائد لبيب صباح الجمعة.

وجاءت وفاة المخرج رائد لبيب بعد ما اشتد عليه المرض وتم نقله إلى أحد مستشفيات حي المهندسين بالقاهرة، وإيداعه بقسم العناية المركزة.

أعمال رائد لبيب

وقدم المخرج الراحل رائد لبيب العديد من الأعمال السينيمائية والتليفزيونية، والتي تميزت غالبيتها بالطابع الكوميدي، مثل مسلسل حكايات ميزو للفنان سمير غانم، وكان حينها مساعد مخرج، هند والدكتور نعمان للراحل كمال الشناوي، رجاء الجداوي، أحمد راتب، مجدي وهبة والطفلة ليزا.

رائد لبيب والكاميرا الخفية

وبخلاف أعماله الدرامية إلا أن أحد أشهر البرامج التليفزيونية التي قدمها المخرج رائد لبيب الكاميرا الخفية والتي أدى دور البطولة فيها الفنان الراحل ابراهيم نصر والتي أذيعت لسنوات على التليفزيون المصري.

ديانة رائد لبيب

وأثارت ديانة رائد لبيب فضول الكثيرين الذين يهتمون بالتفاصيل الشخصية للمشاهير ويرغبون في معرفة كل ما يتعلق بهم.

رائد لبيب مسيحي

وبسبب اسمه قال البعض أن رائد لبيب مسيحي نظرًا لأن هذه الأسماء متعارف عليها بشكل أكبر بين معتنقي هذه الديانة السماوية ولكن ما حقيقة هذا الأمر؟

وحقيقة الأمر تشير إلى أن المخرج الراحل رائد لبيب مسلم الديانة وليس مسيحيًا كما ظن البعض، والدليل على ذلك..

جنازة المخرج رائد لبيب

حيث أعلنت نقابة المهن السينيمائية عن جنازة المخرج رائد لبيب، وتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير عقب صلاة العصر من مسجد السيدة عائشة، ودفنه بمقابر الأسرة بحي السيدة عائشة.

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية