موعد وتفاصيل مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

موعد وتفاصيل مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

ينتظر طلاب المرحلة الثانوية وغيرها من مراحل التعليم موعد وتفاصيل مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم، والذي من المقرر أن يتضمن تصريحات هامة متعلق بامتحانات الترمين الأول والثاني 2021.

طارق شوقي

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- عن  عقد مؤتمرًا هامًا اليوم.

مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

 ومن المقرر أن يتضمن مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم اليوم، الحديث عن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي 2021 الترم الأول.

 ويتطرق المؤتمر أيضًا للحديث عن تفاصيل وضوابط ونظام الامتحانات الشهرية التي من المقرر انعقادها خلال أشهر مارس، أبريل ومايو من الفصل الدراسي الثاني 2021 وفق النظام الجديد الذي اتبعته الوزارة لهذا العام.

ومن المقرر أن يجيب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال المؤتمر على كافة الأسئلة المطروحة من الطلاب وأولياء أمورهم فيما يتعلق بنتائج الصفين الأول والثاني الثانوي 2021 الترم الأول.

تفاصيل مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

وكتب شوقي عن تفاصيل مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم على صفحته الرسمية عبر- فيس بوك-: تعلن وزارة التربية والتعليم غدًا بإذن الله كل ما يتعلق بامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للترم الأول والامتحانات الشهرية القادمة في الترم الثاني ونجاوب على كل التساؤلات المتعلقة بنتائج امتحانات الترم الأول.

موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

وأما عن موعدد مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم، فقال شوقي أن المؤتمر سينعقد يوم الثلاثاء 23 مارس 2021 ولكن يم تم الكشف بعد عن الساعة التي سوف يظهر خلاله للإدلاء بتصريحاته والرد على تساؤلات الطلاب وأولياء الأمور.

وبمجرد الكشف عن الموعد سوف نقوم بتحديث الرابط والإعلان عنه على الفور.

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا