رئيس التحرير أحمد متولي
 شنطة رمضان من كازيون بالمكونات والسعر 2021

شنطة رمضان من كازيون بالمكونات والسعر 2021

يثير التعرف على شنطة رمضان من كازيون بالمكونات والسعر 2021 رغبة محبي الخير الباحثين عن أفضل العروض الرمضانية التي تقدمها المحال التجارية بهذه المناسبة.

وهناك الكثير من المصريين الذين يقبلون على شراء شنطة رمضان والباحثين عن أفضل ما تقدمه المحال المتنافسة في ذلك، سواء كانوا أفرادًا أو مؤسسات.

وتتنافس المحال التجارية فيما بينها على مكونات شنطة رمضان وأسعارها، التي تربطهما علاقة عكسية فكلما ارتفعت جودة وعدد محتوياتها وتنخفضت أسعارها كلما كان العرض مناسبًا أكثر لقطاع كبير من المواطنين وارتفعت معها نسبة الشراء.

برنامج نقاط كازيون

ويمكن للعملاء الاستفادة من برنامج نقاط كازيون، وهو برنامج وضعته إدارة سلسلة المحال لكي يستفيد العملاء من العروض المقدمة.

ويمكن الاشتراك في برنامج نقاط كازيون عن طريق تسجيل رقم الموبايل مجانًا لدى محصل النقود- الكاشير- عند الشراء، وستحصل على 100 كازيونة هدية، ومع كل عملية شراء يتم تسجيلها ستحصل على عدد من الكازيونات التي من الممكن أن تستبدلها بمشتريات وهدايا.

وكل 50 كازيونة تساوي 1 جنيه مصري في محفظة كازيوني الخاصة بالعميل، وفي حالة عد كفاية الكازيونات لسداد قيمة الفاتورة، يمكنك شراء كازيونات أكثر حتى يكتمل سعر الفاتورة.

ويمكن التعرف أكثر على برنامج نقاط كازيون من خلال هذا الرابط

شنطة رمضان من كازيون بالمكونات والسعر 2021

وللمفاضلة بينها وغيرها يمكنكم التعرف على شنطة رمضان من كازيون بالمكونات والسعر 2021 لانتقاء العرض المناسب لكل فرد، مجموعة أو مؤسسة ترغب في الاستفادة من هذه العروض.

وفي السطور التالية نوضح محتويات شنطة رمضان وأسعارها لعام 2021.

ويقدم كازيون كرتونة رمضان بأسعار زمان، بسعر 90.95 جنيهًا، وهذا العرض متاح في الفترة من 9 مارس إلى 26 أبريل 2021 وأما عن مكوناتها فهي:

  • عدد 2 كيس أرز، وزن 900 جرام.
  • عدد 3 أكياس مكرونة، وزن 350 جرام.
  • عدد 1 كيس سكر، وزن 1 كجم.
  • عدد 1 عبوة سمن نباتي، تزن 350 جرام.
  • عدد 1 عبوة زيت خليط، تزن 700 مللي.
  • عدد 1 عبوة صلصة طماطم، تزن 280 جرام.

رقم تليفون كازيون

ومن خلال رقم تليفون كازيون يستطيع العميل طلب المنتجات والسلع التي يرغب في شرائها أو الاستفسار عن طريق الخط الساخن الذي وفره لجميع عملاءه.

ويمكن للعملاء الاتصال على الخط الساخن لسوبر ماركت كازيون على الرقم 19609.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية