رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار التعليم الثانوي اليوم

أخبار التعليم الثانوي اليوم

ينتظر الطلاب آخر أخبار التعليم الثانوي اليوم والصادرة عن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

قرارات وزير التربية والتعليم اليوم

وعلى خلفية التدوينة التي نشرها طارق شوقي للإعلان عن قرارات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم، يبحث الطلاب عن آخر تصريحاته المعلن عنها والإجابة على التساؤلات التي تدور في أذهانهم.

وأعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن عقد مؤتمر صحفي يتضمن الحديث عن مرحلة التعليم الثانوي العام تحديدًا، وخاصة بعد ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول، الاثنين 22 مارس 2021.

أخبار التعليم الثانوي اليوم

وعن آخر أخبار التعليم الثانوي اليوم، فمن المقرر أن يصدر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مساء الثلاثاء 23 مارس، بيانًا صحفيًا يتضمن بعض النقاط الأساسية في المرحلة الحالية، ومن بينها:

  • الكشف عن تفاصيل الامتحانات الشهرية التي من المقرر انعقادها في مارس، أبريل ومايو 2021 من الترم الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي.
  • الإجابة على أسئلة الطلاب وأولياء الأمور فيماي تعلق بنتيجة الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي 2021 من مرحلة التعليم العام.

نتيجة الصف الأول والثاني من التعليم الثانوي 2021

وظهرت مساء الاثنين نتيجة الصف الأول الثاني الثانوي العام 2021 الترم الأول، على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للنتائج.

وخصصت الوزارة رابط بوابة الثانوية العامة للاستعلام نتائج الفصل الدراسي الأول للصفين الدراسيين الأول والثاني من العام 2020- 2021.

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية