رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص تصريحات شريف دسوقي التي تعاطف معها جمهوره (فيديو)

ملخص تصريحات شريف دسوقي التي تعاطف معها جمهوره (فيديو)

تعاطف الكثير من جمهور الفن في مصر مع الفنان شريف دسوقي بعد تصريحاته التي أطلقها في مداخلة مصورة مع برنامج الحكاية الذي يقدمه عمرو أديب.

وكان رواد لمواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أنباء تفيد بوضع الفنان شريف دسوقي في مصحة للعلاج من الإدمان، وسردوا روايات عن طرده من مواقع تصوير بسبب السكر، ليخرج بنفسه للرد على ما أثير.

تصريحات شريف دسوقي

وقال دسوقي إنه تعرض لإصابة بسيطة أثناء تصوير مسلسل «اتصبت بخربوش صغير وأنا راجل إسكندراني بنزل البحر في شهر طوبة ودي وصفة شعبية معروفة اللي يتبعها ميحصلوش أي حاجة».

وتابع: «فجأة في 11 يوم جالي ضغط وسكر وحمى وقدم سكري، ومكنتش أعرف إني عندي سكر لما اتصبت روحت ورجعت تاني يوم أصبت بدوخة ووقعت وقلتلهم ودوني المستشفى وفوجئت إني لما رحت المستشفى مكنش حد من المسلسل معايا».

وتابع: «الأستاذ أحمد الجنايني منتج الفيلم اللي كنت مشارك فيه مع المسلسل كان معايا، وبعد ما خرجت من المستشفى فضلت مخبي عليه شهرين واحنا بنصور إني تعبان».

واستنكر الروايات المتداولة قائلا: «بعد ما خلصت فيلم وقفة رجالة فوجئت إني بيتقال عليا إنهم بيمشوني من المسلسلات علشان بروح سكران».

 

وأضاف: « أنا مدرب مادة التمثيل مستحيل أبقى نصاب، بطالب بحقي فقط لا غير إني أتعوض عن اللي حصل، أنا مخدتش تلت أجري ومش عيب أقول كدا».

وعن دخوله مصحة نفسية قال: « مصحة نفسية؟ هي زيارة نفسية اللي روحتها وكانت من 20 سنة لما انفصلت عن زوجتي أم ابني، هو فيه حد لما ينفصل عن زوجته ينزل الشارع يرقص؟ .. أنا 40 سنة ببني نفسي بدراعي واشتغلت مع أكبر مخرجين مصر اسألهم شريف عامل إيه في اللوكيشن».

وكان دسوقي اشتهر العام الماصي بمشاركته في مسلسل بـ 100 وش مع آسر ياسين والذي حقق نجاحا كبيرا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة