رئيس التحرير أحمد متولي
 شراء زينة رمضان أون لاين بالعروض والأسعار

شراء زينة رمضان أون لاين بالعروض والأسعار

ينشط شراء زينة رمضان أون لاين قبيل بداية الشهر المبارك، فعادة مسلمون كثر في هذا الوقت من العام تزيين المنازل وواجهاتها.

تقليد زينة رمضان القديم منتشر في مصر تحديدا، واختلف بتغير الزمان فكان حتى العقد السابق فقط على هيئة شبه موحدة، حيث كان الشباب يصنعونه يدويا من الورق ويعلقونه في الشوارع بالإضافة للأضواء الملونة والفوانيس.

ومع تطور التسوق عبر الإنترنت وصناعة الزينة الجاهزة أصبح كثيرون يفضلون الشراء الإلكتروني والاكتفاء بالتعليق، وأصبحت المعروضات أكثر تباينا في مظهرها وأنواع المواد المصنوعة منها الزينة كذلك.

ويستعرض «شبابيك» في هذا التقرير أسعار وروابط شراء زينة رمضان أون لاين، والتي يمكن طلبها للتوصيل حتى باب المنزل.

شراء زينة رمضان أون لاين

يشتري المصريون عادة زينة رمضان أون لاين من خلال المتاجر الإلكترونية الشهيرة أو صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لأفراد أو شركات متخصصة في صناعتها، وبيانها كالتالي:

شراء زينة رمضان أون لاين سوق كوم

متجر سوق دوت كوم التابع لأمازون العالمية يحتوي على العديد من منتجات زينة رمضان الجاهزة سواء تلك التي تعلق خارجيا أو التي يتم استعماله دداخل المنزل.

وهناك العديد من العروض التي بينها أحبال الزينة الملونة الورقية على شكل المثلث الشهيرة بطول 5 أمتار وبسعر 30 جنيها، ويتوفر حبل زينة به أشكال مرتبطة برمضان مثل الفانوس والشخصيات الكرتونية بكار وبوجي وطمطم بسعر 20 جنيه.

كما يتوفر حبل زينة مثلثات من القماش بطول 15 متر وبسعر 69 جنيه، ومجموعة زينة خيامية فانوس ونجمة وهلال وفرع بسعر 97 جنيه، وزينة من الفوم بطول 2.5 متر بسعر 35 جنيه.

ويتوفر كذلك مجموعة زينة مخصصة للتزيين المنزلي مثل مفرش رمضان بسعر 90 جنيه، ومجموعة فوانيس صغيرة مضيئة بسعر 77 جنيه، ويمكن الاطلاع على منتجات أكثر وطلبها من هنا.

شراء زينة رمضان أون لاين جوميا

ويوجد على متجر جوميا العديد من المنتجات فحبل الزينة بطول 15 متر بسعر 113 جنيه، ويتوف رول استيكر بطول 5 متر بسعر 105 جنيه، وبالونات على هيئة كلمة رمضان مبارك باللغة الإنجليزية بسعر 200 جنيه.

كما يوجد ستيكر رمضان كريم بسعر 120 جنيه، وستارة باب خيامية بسعر 125 جنيه، ومسجد رمضان كريم بلمبات مضيئة بسعر 110 جنيه، وفانوس بلاستيك بسعر 85 جنيه.

ويمكن الاطلاع على منتجات أكثر وطلبها إلكترونيا من خلال اتباع الرابط من هنا.

شراء زينة رمضان نون السعودية

ويحتوي متجر نون للعملاء بالمملكة العربية السعودية على باقة متنوعة من أشكال زينة شهر رمضان المبارك جميعها متاحة على نظام الشحن إكسبريس.

بين أشكال الزينة لوحات فنية عليها رسومات تعبيرية عن شهر رمضان بسعر 85 ريال، وفوانيس مدهبة تتراوح بين 170 و244 ريال.

كما يوجد مجموعة فيفيوانا بأسعار تصل إلى 130 ريال مطبوع عليها رسومات وصور تعبيرية عن شهر رمضان، بالإضافة إلى فوانيس تقليدية تبدأ أسعارها من 8 ريال.

ويمكن الاطلاع على المنتجات المذكورة لانتقاء من يناسبك منها وطلبها من خلال الرابط من هنا.

شراء زينة رمضان أون لاين «Aliexpress»​​​​​​​

كما يمكن طلب زينة رمضان من كافة الدول العربية من المتجر العالمي «علي إكسبريس» والذي يضم باقة متنوعة من أشكال الزينة مثل أغطية الوسائد والقلادات الخشبية والفوانيس والأشكال المضيئة التي يمكن الاطلاع عليها وطلبها من هنا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011