رئيس التحرير أحمد متولي
 برومو مسلسلات رمضان 2021

برومو مسلسلات رمضان 2021

أعلنت بعض القنوات برومو مسلسلات رمضان 2021 التي من المقرر عرضها في شهر رمضان الكريم.

ويتنافس عدد كبير من القنوات الفضائية على نسبة مشاهدات ونجاح مسلسلات شهر رمضان 2021، بالفنانين المشاركين فيها.

واستقرت بعض القنوات على المسلسلات التي ستعرض على شاشاتها في شهر رمضان 2021، معلنة عن البرومو الخاص بالأعمال التي ستعرضها طوال الـ 30 يوم.

مسلسلات رمضان 2021

ويشهد هذا العام عدد كبير من مسلسلات رمضان 2021، من بينها مسلسل نسل الأغراب، الاختيار، موسى، نجيب زاهي ذركش، أحمس الملك، بين السما والأرض، وغيرها العديد من الأعمال الدرامية لأشهر الفنانين.

مسلسلات رمضان الكوميدية 2021

وشهدت مسلسلات رمضان الكوميدية 2021 تراجعًا كبيرًا لهذا العام، حيث من المقرر عرض 4 مسلسلات من هذه النوعية فقط.

والمسلسلات الكوميدية التي ستعرض خلال شهر رمضان الكريم هي مسلسل الأب المثالي، اللعبة 2 ليفل الوحش، نجيب زاهي ذركش وعالم موازي.

برومو مسلسلات رمضان 2021

ودومًا ما يهتم المشاهدون بالبحث عن برومو مسلسلات رمضان 2021 والتعرف على مواعيد عرضها والقنوات العارضة لها قبل حلول موعدها بوقت كاف.

ويتأهب المصريون لشهر رمضان الكريم بالتعرف على المسلسلات التي سيقبلون على متابعتها خلاله، للمفاضلة بينها والتعرف على أبطالها والقنوات العارضة لها في الأوقات الأساسية والإعادة.

ويساعد مشاهدة برومو مسلسلات رمضان المشاهدين على تحديد عدد الأعمال التي سيشاهدونها، خاصة بعد معرفة قصصها والأبطال المشاركين فيها، وبعض هذه التفاصيل أعلنتها عدد من القنوات، أما البعض الآخر فسيتضح خلال الأيام المقبلة.

برومو مسلسل بين السما والأرض رمضان 2021

ونشر تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة سينرجي، برومو مسلسل بين السما والأرض على الصفحة الرسمية الخاصة به عبر موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك.

وأرفق تامر مرسي فيديو برومو مسلسل بين السما والأرض بقوله: بين السما والأرض عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، حصريًا على أون وأون دراما، رمضان 2021 ان شاء الله.

ويشارك بطولة مسلسل بين السما والأرض كلاً من: هاني سلامة، درة، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمد ثروت، محمود الليثي، مصطفى درويش، وآخرين.

برومو مسلسل نسل الأغراب

ونشر تامر مرسي، منتج مسلسل نسل الأغراب، برومو مسلسل نسل الأغراب، عبر صفحته الرسمية على- فيس بوك- مرفقًا بتعليق: نسل الأغراب حصريًا على أون، رمضان 2021 ان شاء الله.

ومسلسل نسل الأغراب من بطولة الفنانين أحمد السقا، أمير كرارة، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، مي عمر، إدوارد، محمد جمعة، أحمد مالك، أحمد داش وغيرهم.

برومو مسلسل ملوك الجدعنة رمضان 2021

ونشرت قناة إم بي سي MBC برمو مسلسل ملوك الجدعنة على الصفحة الرسمية لها على موقع- فيس بوك- للفنانين يوسف شعبان، مصطفى شعبان، عمرو سعد وآخرين.

ويمكن مشاهدة برومو مسلسل ملوك الجدعنة المقرر عرضه في رمضان 2021 عبر الرابط التالي:

برومو مسلسل اللي مالوش كبير

وعُرض برومو مسلسل اللي مالوش كبير على شاشة قناة سي بي سي CBC الفضائية، والتي ستعرضه خلال شهر رمضان الكريم، وهو من بطولة الفنانين ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، عايدة رياض، أحمد سعيد عبد الغني، مجدي كامل، دينا فؤاد، وآخرين.

ويمكن مشاهدة برومو مسلسل اللي مالوش كبير على الصفحة الرسمية لمنتجه تامر مرسي، على الرابط التالي:

برومو مسلسل هجمة مرتدة

ويمكن مشاهدة برومو مسلسل هجمة مرتدة قبل عرضه على قناة دي إم سي DMC للفنانين أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، محمود البزاوي من خلال الرابط التالي:

برومو مسلسل النمر

ومن المقرر عرض برومو مسلسل النمر للفنانين محمد عادل إمام، بيومي فؤاد، نيرمين الفقي، هنا الزاهد، محمد رياض، أحمد خالد صالح، أحمد عبدالله محمود وآخرين، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، خلال الأيام المقبلة.

ويمكن مشاهدة برومو مسلسل النمر عن طريق الرابط التالي:

برومو مسلسل لعبة نيوتن

وبعد استقرار فريق العمل على الاسم الأخير له، يمكن مشاهدة برومو مسلسل لعبة نيوتن للفنانين منى زكي، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، على الرابط التالي:

برومو مسلسل بنت السلطان

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة النهار على- يوتيوب- برومو مسلسل بنت السلطان، المقرر عرضه في رمضان 2021، للفنانين روجينا، باسم سمرة، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وآخرين.

ويمكن مشاهدته على الرابط التالي:

برومو مسلسل الاختيار 2

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- برومو مسلسل الاختيار 2، والذي حظي بإعجاب عدد كبير منهم، وهو من إنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

ويمكن مشاهدة برومو مسلسل الاختيار 2 المقرر عرضه على قناة أون في رمضان 2021 من الرابط التالي:

برومو مسلسل ضد الكسر

وظهرت الفنانة نيللي كريم في برومو مسلسل ضد الكسر المقرر عرضه في شهر رمضان 2021 ويشاركها بطولته الفنانين ماجد الكدواني، لقاء الخميس، لؤي عمران وآخرين، وهو من إنتاج شركة سينرجي.

ويمكن مشاهدة برومو مسلسل ضد الكسر على الرابط التالي:

برومو مسلسل ضل راجل

ولمشاهدة برومو مسلسل ضل راجل الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2021 للفنانين ياسر جلال، نور، إنعام سالوسة، نيرمين الفقي، محمود عبد المغني، وغيرهم على قناة الحياة المصرية، يمكن الضغط على الرابط التالي:

برومو مسلسل حرب أهلية

ونشر تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة شركة سينرجي، على صفحته على – فيس بوك- برومو مسلسل حرب أهلية، للفنانين يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، أروى جودة، وغيرهم.

ويمكن مشاهدة البرومو الخاص بمسلسل حرب أهلية والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2021 على قناة سي بي سي عبر الرابط التالي:

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية