رئيس التحرير أحمد متولي
 قناة مجانية تنقل مباراة مصر وجزر القمر

قناة مجانية تنقل مباراة مصر وجزر القمر

أعلنت قناة مجانية مفتوحة نقل مباراة منتخب مصر القادمة أمام منتخب جزر القمر التي يختتم بها المنتخب الوطني منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الامم الأفريقية 2022 في الكاميرون.

منافس مصر في الجولة المقبلة جزر القمر ضمن تأهله رسميا إلى نهائيات الأمم الأفريقية رفقة المنتخب المصري، وستكون المباراة الأخيرة تحصيل حاصل بالنسبة لموقف المجموعة ولكن قد تؤثر في قرعة البطولة.

وشاهد الجمهور المصري مباراة الجولة الخامسة أمام كينيا والتي شهدت تأهل الفراعنة على القنوات المشفرة، إلا أن أفضلية صاحب الأرض ستمنح الجماهير المصرية فرصة للمشاهدة المجانية هذه المرة.

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر

يقام لقاء مصر وجزر القمر الإثنين 29 مارس الجاري في السادسة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

تبث مباراة مصر وجزر القمر على فضائية beIN Sports HD 4.

وبجانب الشبكة المشفرة حصلت قناة تايم سبورتس الأرضية على حقوق بث مجريات المباراة على الهواء مباشرة باعتبار أن المباراة مقامة داخل مصر.

يذكر أن بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 كانت قد تم تأجيلها إلى مطلع العام المقبل، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وخضع لاعبو المنتخب والجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى لمسحة للكشف عن فيروس كورونا بمقر إقامة الفراعنة، وفقا لتعليمات «كاف» قبل مباراة جزر القمر المحدد لها الإثنين المقبل.

ويشهد فندق إقامة المنتخب الوطنى تطبيق الإجراءات الطبية للوقاية من فيروس كورونا بشكل كبير، وتم منع الزيارات داخل الفندق، بجانب عزل كل لاعب فى غرفة منفصلة مع منع التجمعات والاختلاط بجانب التعقيم والتطهير المستمر للغرف والدور الذى يقيم فيه الفراعنة.

وحسم منتخب مصر تأهله إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقررة في الكاميرون مطلع العام المقبل، بعد التعادل أمام مضيفه الكيني في مباراة انتهت بالتعادل بهدف لكل فرق الخميس.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة، بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر الذي حقق إنجازا تاريخيا وتأهلا لأمم إفريقيا لأول مرة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة