رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري لكرة اليد والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري لكرة اليد والقناة الناقلة

يخوض الأهلي والزمالك مباراتهما في الدوري المصري لكرة اليد موسم 2020-2021 نهاية الأسبوع الجاري، والتي قد تساهم في تحديد بطل الموسم الجاري من المسابقة المحلية.

واقتربت مسابقة دوري كرة اليد المصري من نهايتها مع لعب 10 مباريات من مرحلة التتويج حتى الآن.

ويستعرض «شبابيك» موعد مباريات الأسبوع 11 من دوري كرة اليد بما فيها لقاء الأهلي والزمالك المرتقب، والقناة الناقلة له، وموقف كل فريق في جدول الترتيب.

ترتيب الدوري المصري لكرة القدم

تضم مرحلة التتويج بدوري كرة اليد المصري ثمانية فرق تتنافس جميعها بنظام الدوري ذهاب وعودة على الفائز بدرع المسابقة المحلية لصاحب أعلى عدد من النقاط.

وبعد أن خاض كل فريق 10 مباريات حتى الآن استطاع كلا من الأهلي والزمالك تحقيق 9 انتصارات، حيث هزم الزمالك في لقاء وحيد أمام سبورتنج، وتلقى الأهلي هزيمته الوحيدة على يد أبناء ميت عقبة.

ويتساوى الأهلي والزمالك في رصيد 31 نقطة على قمة جدول الترتيب، إلا أن الزمالك يتواجد في المركز الأول بأفضلية المواجهات المباشرة رغم كون الأهلي متفوقا في فرق الأهداف بإجمالي 90 فرق له، في حين أن الزمالك له فرق 48 بين ما أحرزه من أهداف وما تلقته شباكه.

وبعد الأهلي والزمالك يحل سبورتنج برصيد 26 نقطة وفي حالة فوزه بمباراته المقبلة مع خسارة أحد القطبين سيكون خلف صاحب المركز الثاني بأربع نقاط ويضيق الفارق مع أهل القمة.

وجاء جدول الترتيب كاملا على النحو التالي:

الزمالك 31 نقطة.

الأهلي 31 نقطة.

سبورتنج 26 نقطة.

الأوليمبي 20.5 نقطة.

طلائع الجيش 20 نقطة.

هليوبوليس 18 نقطة.

الطيران 14 نقطة.

الزهور 11.5 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك كرة يد

وتقام منافسات الجولة 11 من دوري المحترفين رجال بمرحلة المنافسة على اللقب يوم الخميس الموافق 1 أبريل المقبل.

وتنطلق جميع المباريات في تمام الساعة السادسة مساء، وستكون مباراة الزمالك والأهلي على ملعب الأبيض.

وفي نفس التوقيت ستقام ثلاث مباريات أخرى، حيث سيلاقي الزهور الطيران، ويواجه طلائع الجيش سبورتنج، ويلتقي هليوبوليس مع الأوليمبي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك كرة يد

وتنقل مباراة الأهلي والزمالك حصريا على قناة «OnTime Sports» صاحبة حقوق بث لقاءات المسابقة.

وأسندت القناة مهمة التعليق على مجريات المباراة للمعلق خالد خيري الذي اشتهر خلال إقامة بطولة كأس العالم لكرة القدم في مصر مطلع 2021.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة