رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث طريق الجلالة.. صورة الفتاة وفيديو لحظة وفاتها

حادث طريق الجلالة.. صورة الفتاة وفيديو لحظة وفاتها

تصدر حادث طريق الجلالة اهتمامات رواا مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعد تداول مقطع فيديو صادم سجل لحظة وفاة فتاة بينما كانت تقود سيارتها على إحدى الطرق السريعة.

فيديو حادث طريق الجلالة

الفيديو المتداول الذي وثق لحظات ما قبل وفاة الفتاة سجله مواطن من داخل سيارته بعد أن فوجئ بسير سيارة تقودها فتاة في الاتجاه المعاكس بسرعة عالية للغاية.

وبدأ مصور الفيديو توثيق المشهد مؤكدا أن الفتاة تسير على سرعة لا تقل عن 170 كيلو مترا في الساعة، ولا تحاول تفادي السيارات التي تقابلها في الاتجاه الطبيعي للطريق.

الحادث تم على طريق الجلالة باتجاه الزعفرانة، بدائرة مرور محافظة السويس.

وبينما كانت الفتاة تسير عكس الاتجاه، اصطدمت بمقطورة نقل، مما تسبب في انفجار السيارة الملاكي وتدميرها تماما، وانقلاب مقطورة النقل.

دفع مرور السويس بأربع سيارات إسعاف إلى موقع الحادث على طريق الجلالة اتجاه الزعفرانة.

وانتشلت من السيارة الملاكي جثة متفحمة، وتبين إصابة سائق المقطورة ويدعى فريد علي السيد محمد 45 عاما.

صورة فتاة حادث الجلالة

بحسب تقارير محلية فقد تبين أن الفتاة تدعى إيمان نايل، وتعيش بمحافظة القاهرة، وهي ابنة الدكتور محمد نايل، والدكتورة عزة أبوالعينين، وبنت شقيقة.

وشيعت جنازة الفتاة عصر اليوم من المجمع الإسلامي بالشيخ زايد.

​​​​​​​

روايات حول حادث الجلالة

وخلال الساعات الأولى من تداول مقطع الفيديو انتشرت العديد من الروايات حول وفاة الفتاة، فهناك من زعم أنها انتحرت بسبب خلافات أسرية وأبلغت والدتها أنها مقدمة على الانتحار.

الرواية الأكثر انتشارا كانت تلك التي نشرها رجل الأعمال نجيب ساويرس، والذي كتب: «مشهد انتحاري لفتاة صغيرة يقال إن أهلها توفوا في حادثة سيارة قادت سيارتها في عكس الطريق في الجلالة، إلى الاصطدام والموت، شيء لا يصدق».

رواية والد الفتاة وخالها اللذين تسلما جثتها جاء فيها أن الفتاة كانت قادمة من الجونة بالغردقة وفي طريق عودتها إلى منزلها في 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وكانت ترغب في سلك طريق القطامية القاهرة، إلا أنها ضلت الطريق واضطرت للسير عكس الاتجاه للوصول إلى الطريق الصحيح المؤدي لطريق القطامية.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة