رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الصف الرابع الابتدائي 2021 وحقيقته

تسريب امتحان الصف الرابع الابتدائي 2021 وحقيقته

بدأ منذ قليل الاختبار الشهري للترم الثاني وتناقل الطلاب فيما بينهم تسريب امتحان الصف الرابع الابتدائي 2021 الترم الثاني، فما حقيقته؟

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد انتهى إلى صدور قرار بعدم إجراء امتحانات نهاية العام دفعة واحدة، وحسم أمرها بعقد اختبارات شهرية على ما تمت دراسته في النصف الثاني من العام الدراسي.

موعد امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2021

وقرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن يكون موعد امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2021 في نهايات أشهر مارس، أبريل ومايو.

وأعلن موعد امتحان شهر مارس ليكون يوم الاثنين 29 مارس، أما الاختبار الثاني الخاص بتلاميذ الصف الرابع الابتدائي فسوف يعقد يوم الاثنين الموافق 26 أبريل المقبل.

وموعد امتحان شهر مايو للصف الرابع الابتدائي 2021 من المقرر إجراؤها يوم الأحد 23 مايو.

تسريب امتحان الصف الرابع الابتدائي 2021 

وتعد الفرصة أمام الطلاب سانحة للاطلاع على تسريب امتحان الصف الرابع الابتدائي 2021 شهر مارس في حال تداوله قبل موعد بدء الاختبار، خاصة وأنها على نطاق الإدارات التعليمية كل على حدة.

تسريب امتحانات شهر مارس للصف الرابع الابتدائي

وجاءت الامتحانات في صورة اختبار مجمع لجميع المواد الدراسية الأساسية والمقرر عليهم خلال هذا الشهر فقط، بنظام أسئلة اختيار من متعدد، على أن يختار الطالب الإجابة الصحيحة من الاختيارات المطروحة بين الأقواس.

ولكن على الرغم من أن الامتحانات موضوعة على نطاق الإدارات التعليمية، إلا أن تسريب الاختبار لم يحدث ولم يتم التوصل للأسئلة التي تضمنها، وهناك امتحانات تدريبية تم تداولها على الإنترنت كنماذج استرشادية لا لاقة لها باختبارات شهر مارس. 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية