رئيس التحرير أحمد متولي
 نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021 PDF كل المواد

نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021 PDF كل المواد

يستعين أولياء أمور تلاميذ المرحلة الابتدائية إلى نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021 PDF في كل المواد لمساعدة أبنائهم قبل الاختبارات.

وسعى معلمو اللغة العربية، الدراسات، العلوم واللغة الإنجليزية إلى توفير نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي كلٌ في مادته الخاصة به.

ونماذج الامتحانات للصف الخامس الابتدائي تعد توجيهًا للتلاميذ على الطريقة التي ستطرح بها الأسئلة في اختبار شهر مارس، وكذلك تدريبهم على طريقة حلها.

موعد امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021 لأشهر مارس، أبريل ومايو.

وقررت الوزارة أن تعقد امتحانات متعددة التخصصات في ورقة واحدة ليجيب التلاميذ على أسئلة اختيار من متعدد، وذلك في يوم الثلاثاء 30 مارس، 27 أبريل والاثنين 24 مايو 2021.

نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021 PDF

وتتضح أهمية التدريب على نماذج امتحانا الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021 PDF في كونها تساعد التلاميذ على تذكر المنهج المقرر بالكامل من خلال أسئلة وأجوبة ليس بالنمط التقليدي وإنما وفق النهج المتبع حديثًا بالوزارة.

وتعد نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2021 الترم الثاني ضمانة للطلاب بأن الامتحانات لن تخرج عنها، كونها شاملة منهج شهر مارس، في كافة المواد.

وفي السطور التالية نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021 بصيغة PDF يمكن الاطلاع عليها قبيل دخول الامتحان:

نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021 PDF لغة عربية

ويتضمن هذا النموذج من نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021 PDF أسئلة اختيار من متعدد في مادة اللغة العربية، في الدروس المقررة لشهر مارس كدرس طريق السلام، ملك حفني ناصف والنحو من سلاح التلميذ.

النموذج الثاني:

نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021 PDF في الرياضيات

نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021 PDF في اللغة الإنجليزية

 

 

نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021 PDF في الدراسات

​​​​​​​​​​​​​​

نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021 PDF في العلوم

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية