رئيس التحرير أحمد متولي
 شاب يغتصب طفلة 8 سنوات بالجيزة وأهله: «أمها بتحبه»

شاب يغتصب طفلة 8 سنوات بالجيزة وأهله: «أمها بتحبه»

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مع واقعة اغتصاب طفلة سنها 8 سنوات على يدل شاب سنه 19 سنة، خاصة أن الحادث الجديد يأتي بعد فترة قليلة من القضية التي اشتهرت إعلاميا باسم «طفلة المعادي».

اغتصاب طفلة بالجيزة

تفاصيل الواقعة بحسب رواية الكاتب الحقوقي، أحمد جمال زيادة، أن: «عادل مجدي سعد صلاح عتمان، ١٩ سنة، قرية ناهيا، محافظة الجيزة؛ اعتدى جنسيُا على بنت أختي البالغة من العمر ٨ سنوات،  أختي إيناس كشفت على بنتها والدكتور أكد إن الاعتداء تم أكتر من مرة.

٤٨ ساعة وأختي كانت بتحاول تعمل محضر في قسم شرطة القرية الذكية، القسم كتب انه تحرش مش اعتداء جنسي. مين ليه مصلحة يكتب كدا في محضر وميكتبش أقوال الأم واتهاماتها؟ هل ده تعاطف مع المعتدي جنسيا ولا رشوة من أهله؟».

مجموعة من أهل الشاب المتهم باغتصاب الطفلة دافعوا عنه، ونشروا عبر حساباتهم روايات مختلفة قالوا فيها إن اتهام عادل مجدي بالاغتصاب ملفق.

ونشر صاحب المنشور الأصلي للواقعة صورة من منشور حساب قال إنه مملوك لأخت المتهم جاء فيه أن أم الطفلة كانت تتردد على منزل المتهم لعلاقة حب بينهم.

وزعمت أن ناك تقرير من الطب الشرعي يثبت أن الطفلة لم تتعرض للاعتداء، مبينة أن أهل الطفلة يسكنون في نفس المنزل الذي يعيش فيه المتهم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011