رئيس التحرير أحمد متولي
 الأهلي يحيل بطلة تنس الطاولة هنا جودة «13 سنة» للتحقيق

الأهلي يحيل بطلة تنس الطاولة هنا جودة «13 سنة» للتحقيق

أصدر النادي الأهلي قرارا بإيقاف لاعبتين تنس طاولة وهما هنا جودة، ومريم الهضيبي وإحالتهما للتحقيق.

القرار صدر عن مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، رءوف عبد القادر، على أن يكون التحقيق مع لاعبتي الفريق غدا.

وأكد النادي الأهلي أن ذلك يأتي لقيامهما بالحديث ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالشكل غير اللائق، الذي يتنافى مع سياسة النادي وثوابته.‏

إيقاف هنا جودة

اللاعبة هنا جودة نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منتقدة المسؤلين عن اللعبة في مصر بسبب عدم اختيارها لتمثيل مصر في الأولمبياد رغم كونها المصنفة في المركز الأول على مستوى العالم في فئتها العمرية.

وكتبت هنا جودة: «نداء عاجل إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية..

أنا اسمي هنا جودة عمري ١٣ سنة لاعبة المنتخب المصري لتنس الطاولة سيدات وناشئات، المصنفة رقم ١ على العالم تحت ١٥سنة، والمصنفة رقم ١ في مصر في تنس الطاولة تحت ١٥ و١٧ و١٩ سنة والسيدات ايضا وعمري ١٣ سنة فقط..

بطلة النادي الأهلي في تنس الطاولة لجميع الاعمار أنا حلمي اللي بشتغل واسعى اليه ميدالية اوليمبية لمصر في اولمبياد ٢٠٢٨ واني امثل مصر تمثيل مشرف وادخل ٨ بإذن الله في اولمبياد ٢٠٢٤..

لماذا حتى هذه اللحظه لم يقرر الإتحاد المصري لتنس الطاولة سفري الي اولمبياد طوكيو ٢٠٢١؟ المتأهل لها المنتخب المصري للسيدات فردي وفرق بعد دورة الالعاب الافريقية في ٢٠١٩..

لماذا لا امثل الفريق المصري في الفردي والفرق و انا رقم ١ على مصر في التصنيف المحلي للسيدات والحاصلة على اخر بطولة فردي سيدات ؟..

لماذا الاصرار على عدم الافصاح النهائي عن الاسماء و عدم وجود برنامج اعداد للمتأهلين لبطولة افريقيا واولمبياد طوكيو .

لماذا يروني صغيرة السن واني لازم انتظر واترك حلمي حتى يكون عمري اكبر سنا؟..

لماذا لا اكون اصغر لاعبة مصرية في اولمبياد طوكيو؟».

وتفاعل عشرات الآلاف من جمهور الرياضة مع منشور هنا جودة لإيصال صوتها إلى المسؤولين وصارت خلال ساعات بين الأكثر تداولا على «فيسبوك» في مصر.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة