موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر القادمة والقنوات الناقلة

يبدأ نادي الزمالك مبارياته بعد التوقف الدولي بالمباراة الأهم في مشواره في دوري أبطال أفريقيا نسخة العام الحالي 2021 عندما يحل ضيفا على مولودية الجزائر.

ويعاني الزمالك بشدة في بطولة دوري أبطال أفريقيا وستكون المباراة المقبلة حاسمة، فإما ترتفع حظوظ الزمالك في العبور إلى الأدوار الإقصائية أو ينتهي أمله في المنافسة على اللقب هذا العام.

ويستعرض «شبابيك» موعد مباراة الزمالك القادمة ضد مولودية الجزائر، والقنوات الناقلة لها، وكافة التفاصيل المتعلقة بالمواجهة التي يتوقع أن تكون قوية للغاية.

موعد مباراة الزمالك القادمة

وكانت قرعة دوري أبطال أفريقيا أوقعت الزمالك في ذات المجموعة التي تضم مولودية الجزائر والترجي التونسي وتونغيث السنغالي.

وتقرر أن يخرج الزمالك في الجولة الخامسة ليحل ضيفا نظيره مولودية الجزائر، والتي تحدد لها بداية أبريل.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم السبت المقبل الموافق 3 أبريل موعدا لمواجهة الزمالك ومولودية الجزائر.

ويستضيف ستاد 5 جويليه مباراة الزمالك ومضيفه الجزائري، في اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وستكون بدون حضور جماهيري لاستمرار الإجراءات الاحترازية الخاصة بمجابهة فيروس كورونا المستجد والتي تفرض التباعد الاجتماعي.

ترتيب مجموعة الزمالك

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين فقط بعد 4 جولات تعادل في اثنتين منها وخسر في اثنتين.

وكان الزمالك استضاف مولودية الجزائر في الجولة الأولى وتعادلا سلبيا، ثم خرج للسنغال لمواجهة توينجيث وتعادل سلبيا، وخسر لمباراتين على التوالي أمام الترجي.

ويتواجد الترجي في المركز الأول برصيد 10 نقاط ومن خلفه مولودية الجزائر بـ 8 نقاط، وتتبقى فرصة وحيدة للزمالك للصعود بالفوز على مولودية الجزائر في عقر داره ثم الفوز على توينجيث في مصر مع هزيمة المولودية من الترجي في الجولة الاخيرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر

وتنقل مباراة الزمالك ومولودية الجزائر فضائيا بصورة حصرية على شبكة قنوات بي إن سبورتس، باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث لقاءات البطولات الأفريقية في المنطقة.

وكان الزمالك أنهى استعداداته لمباراة مولودية الجزائر بمعسكر بدون الدوليين بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الذي تولي القيادة الفنية لأبناء ميت عقبة خلفا لجايمي باتشيكو.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة