رئيس التحرير أحمد متولي
 تحديد موعد امتحانات جامعة الأزهر الترم الثاني 2021 رسميا

تحديد موعد امتحانات جامعة الأزهر الترم الثاني 2021 رسميا

عقد جامعة الأزهر اجتماعه الشهري عن مارس 2021 لبحث عدد من القرارات الهامة، والتي على رأسها تحديد موعد امتحانات الكليات عن الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي.

موعد امتحانات جامعة الأزهر الترم الثاني 2021

وحدد مجلس جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد حسين المحرصاوى، موعد بداية امتحانات الفصل الدراسي الثاني، على أن تنطلق يوم 3 يوليو.

وقرر المجلس أن تكون نهاية الدراسة بالفصل الدراسي الثاني يوم الخميس 1 يوليو، حيث بدأت الدراسة بالفصل الدراسي الثاني يوم 27 مارس الماضي.

كما أصدر الدكتور محمد المحرصاوي، قرارا بتكليف الدكتور عصام جمال حسن أبو النجا، وكيل كلية التربية الرياضية للبنات جامعة الأزهر، بعمادة كلية التربية الرياضية للبنات جامعة الأزهر.

كذلك أصدر الدكتور محمد المحرصاوي، قرارا بتكليف الدكتورة آمال السباعي وهبة، الأستاذة بقسم الأنف والأذن والحنجرة، رئيسة وحدة السمعيات بكلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة؛ للقيام بعمل عميدة كلية التمريض جامعة الأزهر بالقاهرة.

وأعلن المجلس مشاركة الجامعة في المنتدى العالمي لصحافة الذكاء الاصطناعي في دورته الأولى، والذي استضافتة إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة