رئيس التحرير أحمد متولي
 اعتماد جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021

اعتماد جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021

يترقب مئات الآلاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الشهادة الإعدادية عن الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2020-2021.

يأتي هذا بعد أن أجريت امتحانات الفصل الدراسي الأول بنظام الاختبار المجمع لاجتياز الفصل الدراسي الأول فقط على أن تحتسب نتيجة الشهادة المؤهلة للالتحاق بالمرحلة الثانوية عن الترم الثاني فقط.

اعتماد جدول امتحانات الشهادة الإعدادية

واعتمد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الخميس، جدول امتحانات الدور الأول 2020-2021 للصف الثالث الإعدادي العام والمهني لهذا العام.

وتقررأن تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية، السبت الموافق 29 مايو 2021 وحتى 10 يونيو 2021.

وشدد المحافظ على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالوقاية من عدوى فيروس كورونا حفاظا على صحة وسلامة الطلاب.

جاء ذلك خلال لقائه بمدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، الدكتور أحمد سويد، الذي أوضح أنه من المقرر أن تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية المهنية بالفترة المسائية من يوم السبت الموافق 29 مايو وتستمر حتى 3 يونيو 2021.

فيما تبدأ امتحانات الشهادة الاعدادية العامة بالفترة الصباحية من يوم السبت الموافق 5 يونيو وتستمر حتى 10 من نفس الشهر 2021.

وشدد محافظ المنوفية على ضرورة الاستعداد التام وإتخاذ التدابير اللازمة لتوفير الجو  الملائم للطلاب لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة