نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد المريخ مباشر لحظة بلحظة

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد المريخ مباشر لحظة بلحظة

يتابع الملايين من جمهور الكرة الأفريقية نتيجة مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021 كونها تلعب في وقت مبكر وغير منقولة على أي قناة مفتوحة.

ويخوض بطل النسخة الماضية من البطولة اليوم السبت، مباراة هامة للغاية قد تشهد تأهله رسميا إلى الأدوار الأقصائية قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.

مباراة الأهلي والمريخ اليوم

انطلقت مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ويحتضنها ستاد الهلال بالعاصمة الخرطوم.

المباراة تقام في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2021، وتلعب بدون جمهور بسبب قرار الاتحاد الأفريقي الأخير بمنع حضور الجمهور في ظل استمرار الإجراءات الاحترازية لمجابة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ودخل الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه بدر بانون وياسر إبراهيم قلبي دفاع، ويشغل أيمن أشرف مركز الظهير الأيسر مع استمرار غياب علي معلول، فيما يتواجد محمد هاني في الجانب الأيمن.

وأقحم المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني أليو ديانج وعمر السولية في وسط الملعب، مع تواجد محمد مجدي أفشة وجونيور أجاي ومحمد شريف تحت مهاجم وحيد مروان محسن.

 

نتيجة مباراة الأهلي اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والمريخ السوداني الآن 2-1 للمريخ.

الهدف الأول جاء عن طريق رمضان عجب من كرة رأسية متقنة وضعها على يسار محمد الشناوي في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 35 عاد  سيف الدين تيري وأضاف الهدف الثاني بانطلاقة سريعة انفرد من خلالها بمحمد الشناوي ووضع الكرة أرضية على يمينه في الشباك.

أول أهداف الأهلي جاء عن طريق بدر بانون من ركلة جزاء تحصل عليها وليد سليمان قبل 10 دقائق من نهاية المباراة.

ترتيب مجموعة الأهلي دوري أبطال أفريقيا

دخل الأهلي اللقاء في المركز الثاني بسبع نقاط في المركز الثاني برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وهزيمة خلف سيمبا المتصدر بـ 11 نقطة ضمن بها الفريق التنزاني رسميا للدور المقبل.

فيما بدأ المريخ المباراة في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة خلف فيتا كلوب صاحب الأربع نقاط.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا