رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب مجموعة بيراميدز في الكونفدرالية بعد الخسارة الأولى

ترتيب مجموعة بيراميدز في الكونفدرالية بعد الخسارة الأولى

غاب عن فريق بيراميدز الأداء الجيد على مستوى المنافسات القارية للسنة الثانية على التوالي لأول مرة بعد أن كان بدأ مرحلة المجموعات هذا العام بشكل جيد يقربه مبكرا من التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

وكان فريق بيراميدز حقق إنجازا تاريخيا بالوصول إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية في أول مشاركة له على الإطلاق بالبطولة، وكان قريبا من الفوز باللقب إلا أن الحكم جاني سيكازوي حرمه من مجاراة نهضة بركان المغربي طرف النهائي الآخر.

وفي هذه النسخة من البطولة التي يشارك فيها بيراميدز بصفته ثالث ترتيب الدوري المصري في الموسم الماضي بدأ المشاركة من دور الـ 64 وتخطاه، ثم لعب دور الـ 32 وملحق الـ 32 واستطاع الصعود للمجموعات.

وينشر «شبابيك» ترتيب مجموعة بيراميدز في الكونفدرالية في ظل حرص جمهور الكرة المصرية على متابعة ممثل الكرة المصرية الوحيد في الكونفدرالية.

ترتيب مجموعة بيراميدز في الكونفدرالية

يتواجد بيراميدز في المجموعة الرابعة مع كل من الرجاء المغربي وناموجو ونكانا الزامبي.

وكان بيراميدز تغلب على نكانا الزامبي في مصر في الجولة الأولى من دور المجموعات ووصل إلى صدارة المجموعة مبكرا، في نفس الأثناء التي فاز فيها الرجاء على ناموجو في المغرب.

وخرج بيراميدز في الجولة الثالثة لملاقاة الرجاء المغربي على ستاد مركب محمد الخامس، وتعرض لهزيمة أولى هذا العام في ظل أداء سيء من شريف إكرامي الذي تسبب في الهدف الأول.

ترتيب المجموعة حاليا:

الرجاء 9 نقاط.

بيراميدز 6 نقاط.

نكانا 3 نقاط.

ناموجو 0.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة