رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو عزف رضوى البحيري على آلة التيمباني

فيديو عزف رضوى البحيري على آلة التيمباني

بعد فيديو عزف رضوى البحيري على آلة التيمباني في حفل استقبال موكب المومياوات الملكية، والذي لاقى نجاحًا مبهرًا، بدء الكثيرون في البحث عن مقاطع لمعزوفات لهذه الفنانة الشابة.

رضوى البحيري في حفل موكب المومياوات الملكية

وعزفت رضوى البحيري في حفل موكب المومياوات الملكية من المتحف المصرية بميدان التحرير إلى القومي للحضارة بمنطقة الفسطاط، وسلطت عليها الأضواء بعد ما رصدتها الكاميرات خلال العزف.

رضوى البحيري

ولفتت الفنانة الشابة رضوى البحيري أنظار الجميع بمظهرها، قوة شخصيتها التي برزت خلال حفل نقل المومياوات، بخلاف ملامحها التي قارنوها بإحدى الملكات في العصر الفرعوني القديم، ووصفوها بأنها حفيدة الملكة حتشبسوت.

ورضوى البحيري هي فنانة شابة تعزف على آلة التيمباني منذ 20 عامًا، بأوركسترا دار الأوبرا المصرية، واختارها المايسترو نادر عباسي لتشارك في حفل موكب المومياوات الملكية، وهو حدث تاريخي ذو أهمية بالغة لدى المصريين وشهده العالم أجمع ليظهر عظمة التاريخ المصري القديم.

عزف رضوى البحيري

واستحوذت العازفة الشابة على إعجاب وحب المصريين، ومن لم يسعه الوقت لمشاهدة الحفل، بحثوا عن عزف رضوى البحيري عبر الإنترنت للاستماع له، فيما لم يكتف البعض الآخر بالاستمتاع بعزفها مرة واحدة، وقرروا البحث عن المزيد من المقطوعات الموسيقية لها بعد ما قرعت أبواب قلوبهم بقرعها للطبول.

ويمكن الاستمتاع بقرع رضوى البحيري على آلة التيمباني في حفل نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى القومي للحضارة من خلال الروابط التالية:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية