رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الثالث الثانوي 2021

رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الثالث الثانوي 2021

لكي يُسمح للطلاب بدخول امتحانات الثانوية العامة ينبغي عليهم تسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الثالث الثانوي 2021 من خلال الرابط الرسمي واتباع الخطوات الصحيحة.

وربطت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إمكانية خوض الطالب لامتحانات نهاية العام والتي تؤهله للالتحاق بكليات ومعاهد الجامعات الحكومية أو الخاصة بتسجيل استمارة الثانوية العامة.

وسمحت الوزارة لطلاب الصف الثالث الثانوي، بتسجيل استمارة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020- 2021 إلكترونيًا عبر الإنترنت.

تسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الثالث الثانوي 2021

ومن خلال السطور التالية سيتمكن طلاب الثانوية العامة من الوصول إلى رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الثالث الثانوي 2021 ومعرفة الخطوات اللازمة لإتمامه بنجاح.

ويجب على الطالب بعد تسجيل استمارة الصف الثالث الثانوي، أن يقوم بطباعتها بالألوان أو بالأبيض والأسود.

موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021

وينبغي على جميع الطلاب الإبكار في تسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الثالث الثانوي قبل موعد الامتحانات بفترة كافية لتجنب غلق باب التسجيل في أي وقت.

وتعقد امتحانات الصف الثالث الثانوي، وفق الموعد الذي حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في شهر يوليو 2021، وهو الشهر السابع من العام.

موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي التجريبية 2021

وقررت الوزارة تمهيد الطلاب لامتحانات نهاية العام بعقد اختبارات شهرية، معلنة موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي التجريبية 2021.

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إخضاع الطلاب لاختبارات خلال أشهر أبريل، مايو ويونيو بهدف اختبارات الشبكات وتدريبهم على كيفية حل الأسئلة، على أن تجرى عبر أجهزة التابلت في المدارس.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية