موعد مباراة الزمالك وتونجيث القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وتونجيث القادمة والقنوات الناقلة

يختتم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة العام الحالي 2021 بمواجهة هامة للغاية أمام تونجيث السنغالي.

ووضع فريق الزمالك نفسه في موقف صعب في جدول ترتيب مجموعته بدوري الأبطال يجعل تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة واجبا على الفريق الأبيض للتأهل للدور المقبل في حالة خروج المباراة الأخرى بالمجموعة بنتيجة تخدم مصالح الفارس الأبيض.

ويستعرض «شبابيك» موعد مباراة الزمالك القادمة ضد تونجيث السنغالي، والقنوات الناقلة لها، وكافة التفاصيل المتعلقة بالمواجهة التي يتوقع أن تكون قوية للغاية.

موعد مباراة الزمالك وتونجيث

وكانت قرعة دوري أبطال أفريقيا أوقعت الزمالك في ذات المجموعة التي تضم مولودية الجزائر والترجي التونسي وتونغيث السنغالي.

وتقرر أن يستضيف الزمالك في الجولة السادسة والأخيرة نظيره تونجيث السنغالي، وتحدد للمباراة بداية الأسبوع المقبل.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم السبت المقبل الموافق 10 أبريل موعدا لمواجهة الزمالك وتونجيث السنغالي.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وضيفه تونجيث السنغالي.

وتنطلق مباراة الزمالك وتونجيث في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وستكون بدون حضور جماهيري لاستمرار الإجراءات الاحترازية الخاصة بمجابهة فيروس كورونا المستجد والتي تفرض التباعد الاجتماعي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيث

وتنقل مباراة الزمالك وتونجيث فضائيا بصورة حصرية على شبكة قنوات بي إن سبورتس، باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث لقاءات البطولات الأفريقية في المنطقة.

وسيحصل غير المشتركين في شبكة القنوات القطرية الشهيرة على فرصة لمشاهدة المباراة مجانا من خلال التردد الأرضي لقناة تايم سبورت.

ترتيب مجموعة الزمالك

وكان الزمالك لعب في الجولة الأولى على ملعبه ضد مولودية الجزائر وفشل في تحقيق الانتصار واكتفى بتحصيل نقطة وحيدة، ثم تعادل مرة أخرى أمام تونجيث في السنغال، وخسر مباراتين متتاليتين على يد الترجي.

وكان الزمالك قريبا للغاية من الخروج من البطولة إلى أن حقق انتصارا تاريخيا -الأول له في الجزائر- خارج الأرض على مولودية الجزائر في الجولة الماضية وضعه في موقف أفضل.

ويحصل الزمالك على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الرابعة ليصعد إلى دور الثمانية رفقة الترجي إذا استطاع الانتصار على تونجيث مع خسارة مولودية الجزائر من الترجي في تونس.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا