رئيس التحرير أحمد متولي
 هيثم أحمد زكي.. فى ذكرى ميلاده كيف نجا «البلياتشو» من حبل المشنقة في قضية قتل

هيثم أحمد زكي.. فى ذكرى ميلاده كيف نجا «البلياتشو» من حبل المشنقة في قضية قتل

«عاش يتيما ومات وحيداً»و«ماتتجوزش إلا حد بتحبّه..ولو مالقتش اللي تحبّه ماتحبّش اللي تلاقيه».. هكذا تذكر رواد السوشيال ميديا الفنان الراحل هيثم أحمد زكي فى عيد ميلاده الثاني الذي لم يحتفل به مع جمهوره بل احتفل به مع والده ووالدته الذين رحلوا عن عالمنا.

رسائل حب من محبي الفنان الراحل هيثم أحمد زكي في ذكرى وفاته

رسائل حب وود بعث بها رواد مواقع التواصل الاجتماعى يعبرون خلالها بمدى حبهم لـ«البلياتشو» نجل الفنان الكبير الراحل أحمد زكي الذي ترك بصمة هامة في تاريخ الفن المصري.

البلياتشو هو اللقب الذي حصل عليه فنان المواقف الصعبة هيثم أحمد زكي فى آخر أيامة وعقب وفاة أهم الشخصيات المؤثرة في حياته وهو والده الفنان أحمد زكي بعد صراع مع المرض أصبح يعيش بمفرده ولم يجد من يرعاه.

حاول الفنان الراحل أن يحطم حائط الملل ويشغل وقته ببعض الأشياء المفيدة فاتجاه إلى رياضة بناء الجسد والعضلات وظل يمارسها فترة طويلة حتى اتجه إلى المكملات الغذائية والبودر.

هيثم أحمد زكى يطفئ شمعته الـ 37 مع والده ووالدته حيث ولد هيثم يوم 4 أبريل 1984 وتوفى يوم 7 نوفمبر 2019 فلم تغيب تلك التواريخ عن محبي هيثم زكي فهو تاريخ ميلاده ووفاته.

براءة هيثم أحمد زكي من قضية قتل عام 2011

يناير 2011 تاريخ لم يغب عن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي بعد اتهامه في جريمة قتل بسبب العثور على مسدس يمتلكه ورثه عن والده، سُرِق منه في فترة ثورة يناير، ونفذت به جريمة قتل في صعيد مصر ظل متخفيا حتى تم القبض على القاتل الحقيقي، وتبرئتة تهمة القتل.

نجوم الفن والإعلام يحيون ذكرى ميلاد هيثم أحمد زكي بالدعاء

وغرد الإعلامي عمرو الليثي عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: « في ذكري وفاة هيثم أحمد زكي شاهد تأثره و حزنه بعد ذكر وفاة أبيه وأمه».

وكتب الفنان عصام السقا عبر صفحته على تويتر: « النهاردة ذكرى ميلاد الفنان الراحل هيثم أحمد زكي .. ياريت ندعيله».

هيثم أحمد زكى بدأ الحياة الفنية فى السينما بمشاركه والده في فيلم واحد فقط وهو فيلم «حليم» حيث جسد دور عبد الحليم في شبابه، ليستكمل بعد ذلك والده قصة المسلسل الذى يتناول حياة العندليب عبد الحليم حافظ وشاركته في البطولة النجمة منى زكى.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011