رئيس التحرير أحمد متولي
 معرض أهلا رمضان 2021.. تعرف على أماكن المعارض وسعر شنطة رمضان

معرض أهلا رمضان 2021.. تعرف على أماكن المعارض وسعر شنطة رمضان

يستعلم عدد من المواطنين خلال الساعات الماضية عن معرض أهلا رمضان 2021 بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المعظم  مما دفع رئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولي  إلى توجيه المحافظين باستمرار المتابعة والمرور الميداني للتأكد من موقف توافر السلع التموينية والاستراتيجية والمواد الغذائية بالمعارض والشوادر بأسعار مخُفضة للمواطنين.

مكان معرض أهلا رمضان 2021

حرص رئيس مجلس الوزراء على أن تصل تلك السلع المخفضة إلى جميع المناطق النائية والقرى والتوابع، والتشديد على أعمال الرقابة على السلع الغذائية بشكل عام وعلى الخبز بشكل خاص.

لفت مدبولي إلى أن افتتاح معرض أهلاً رمضان لعام 2021 يأتي في إطار حرص الدولة على توافر السلع بأسعار مخفضة خلال الشهر الكريم، مشيراً إلى أن المعرض هذا العام يشهد مشاركة واسعة من الشركات لعرض كافة السلع الرمضانية والأساسية، بتخفيضات كبيرة، إلى جانب حوالي 20 سلسلة تجارية كبرى، بالإضافة إلى 24 قافلة، بإجمالي عدد 240 سيارة ستتحرك لتصل بالسلع إلى القرى والنجوع، موجها بضرورة عرض المنتجات المحلية ذات الجودة العالية وتحفيز المواطنين للإقبال على شرائها من خلال التخفيضات المناسبة.

الرئيس يوجه بزيادة عدد منافذ معارض أهلا رمضان إلى 2100 معرض

ومن جانبه وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة عدد منافذ توزيع السلع في سلسلة معارض «أهلاً رمضان» إلى 2100 معرض لتوزيع السلع الغذائية الأساسية ذات الجودة العالية بكافة أنواعها، وذلك تلبيةً لاحتياجات المواطنين قبل حلول شهر رمضان المعظم، وأن يتم تطبيق نسب تخفيض ملائمة على تلك السلع تمشياً مع سياسة الدولة بتخفيف العبء على شرائح المواطنين الأكثر احتياجاً.

أسعار اليامش في معارض أهلا رمضان 2021

وكشفت المعارض عن أسعار اليامش في معارض أهلا رمضان 2021 وجاءت كالتالي:

كليو البلح يبدأ سعره من 9 جنيهات حتى سعر 17 جنيه.

أما البلح النصف جاف بسعر 20 جنيه، وزن 700 جرام.

قمر الدين يبلغ ثمنه 23 جنيه.

يبدأ سعر الزبيب المصري من 20 جنيه حتى سعر 24 جنيه.

أسعار شنط رمضان داخل معرض أهلا رمضان 2021

تبدأ سعر شنطة رمضان من 50 جنيه حتى 207 جنيه.

تعرف على أماكن معرض أهلا رمضان 2021

توفير وزارة التموين السلع الغذائية بمعرض أهلاً رمضان لأصحاب البطاقات التموينية بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن وهو 50 جنيه.

تعرف على أماكن معرض أهلا رمضان 2021

القاهرة: بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، وبمناطق المرج، وبمؤسسة الزكاة، وبشبرا 58 شارع جسر البحر الساحل، ودار السلام، 66 شارع الفيوم، وحلوان، وشارع سلاح المهندسين، والمعصرة.

الجيزة: بشارع الملك فيصل، وبمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، وبمنطقة المنيب، وبمنطقة ترعة المنصورية بشارع الهرم.

الإسكندرية : 4 معارض بالازاريطة والعطارين، والجمرك والمنشية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011