رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم برنامج خط الخير لعمرو الليثي ومواعيده اليومية

رقم برنامج خط الخير لعمرو الليثي ومواعيده اليومية

يتابع كثيرون برنامج خط الخير الذي يقدمه عمرو الليثي عبر الأثير يوميا طوال شهر رمضان المبارك ويقوم على تقديم المساعدات للمحتاجين.

ويستعرض «شبابيك» رقم برنامج خط الخير لعمرو الليثي للراغبين في التواصل معه إما للتبرع أو عرض الحالات التي تستدعي تقديم التبرعات لها.

مواعيد برنامج خط الخير

وأعلن عمرو الليثي أنه بعد النجاح الكبير لبرنامج خط الخير في موسمه الأول، يقدمه للعام الثاني على التوالي على راديو مصر في شهر رمضان ويذاع يوميا طوال شهر رمضان في الواحدة ظهرا ولمدة ساعة.

إدارة البرنامج قالت في الإعلان الملصق الدعائي له: «ويعود البرنامج طوال شهر رمضان ليرسم البسمة علي وجوه أهالينا في شتي محافظات الجمهورية، ويقدم البرنامج خلال شهر رمضان 10 شقق، 30 رحلة عمرة، 100 جهاز عروسة، 150 مشروع صغير، 200 عملية عيون لغير القادرين، 100 عملية قلب».

رقم خط الخير عمرو الليثي

خصص البرنامج رقم تليفون 01000000014 لاستقبال الاتصالات من مختلف أقاليم مصر.

فكرة البرنامج بحسب مقدمه تأتي في إطار دعم أهالينا، من خلال تقديم الأعمال الخيرية من خلال التواصل مع المستمعين علي الهواء مباشرة وتلبية احتياجات المواطنين في نفس اللحظة ومتابعي البرنامج.

البرنامج يقدم أيضا خدمات ومساعدة الغارمات وأصحاب الديون، ومساعدة الأسر غير القادرة، ودعم العمالة اليومية المؤقتة، والمواطنين بشكل عام.

 ويعرض البرنامج يوميا في الواحدة ظهرا ولمدة ساعة طوال شهر رمضان عبر إذاعة راديو مصر.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة