طرق التبرع لبنك الطعام المصري بنكي واون لاين وبالموبايل

طرق التبرع لبنك الطعام المصري بنكي واون لاين وبالموبايل

يسهل بنك الطعام المصري على الداعمين تقديم التبرعات بتوفير مجموعة طرق مختلفة لاستقبال الأموال تناسب الجميع ممن يفضلون المعاملات البنكية أو أولئك الذين يرغبون في التبرع من خلال الهاتف أو الإنترنت.

طرق التبرع لبنك الطعام المصري

هناك 9 طرق لتقديم التبرعات لبنك الطعام المصري لتختر أيها يناسبك أكثر، وبيانها على النحو التالي:

  • تسليم المساعدات النقدية أو العينية باليد في المقر الرئيسي لبنك الطعام المصري الكائن في قطعة 44  التجمع الثالث بجوار مستشفى القاهرة الجديدة، أو في جمعية بيت الحمد 4 ميدان النافورة بالمقطم.

  • التحويل على الحساب الموحد بجميع البنوك على رقم 888777.

  • من خلال مواقع بنك الطعام المصري التسويقية في المراكز التجارية والنوادي «سيتي ستارز، ونادي هليوبوليس الرياضي، ونادي الجزيرة الرياضي، وسيتي سكوير الرحاب، وهايبر وان الشيخ زايد، وداندي مول، ومول العرب».

  • طلب مندوب من المؤسسة لتحصيل التبرع من المنازل بالاتصال على رقم 16060.

  • التبرع عن طريق رسالة قصيرة من خطوط الهواتف المحمولة إلى 9595، علما بأن سعر الخدمة 5 جنيهات للرسالة الواحدة، ويمكن إرسال أي عدد من الرسائل دون حد أقصى.

  • من خلال منافذ فوري ومصاري وأمان و Bee.

  • التحويل عن طريق محفظة الهاتف المحمول «فودافون كاش - أورانج كاش - إتصالات كاش -  We Pay».

  • التبرع من خارج مصر من خلال الموقع الإلكتروني لبنك الطعام المصري www.egyptianfoodbank.com ،أو من خلال التحويلات البنكية بإستخدام أكواد التحويل الخاصة بكل بنك.

ويشار أنه يمكن التبرع من خلال الفيزا كارد أو الماستر كارد الخاصة بأي بنك من البنوك المصرية المختلفة ولا يشترط أن تكون لصالح أي من هذه البنوك الثلاثة.

تبرع أون لاين بنك الطعام المصري

يشار أولا إلى أن بنك الطعام المصري يضم العديد من البرامج حتى تتمكن من إيصال الدعم للفئة التي تريد، فيشمل برنامج الإطعام «الإطعام الشهري، إفطار الصائم، التغذية المدرسية، الفدو والنذور، لحوم الصدقات، زكاة المال، زكاة الفطر، الكفارة، تبرع عام للإطعام»، بجانب برامج التنمية والتوعية.

البرنامج الأساسي للتبرعات والذي يسمى الزاد الشهري يتكون من «1.8 كيلوجرام أرز - 1 ك سكر - 1.8 ك مكرونة - 400 جرام صلصة طماطم – 100 جرام شاي  -400 جرام ملح – 1 ك عدس بجبة - 800 جرام زيت نباتي - 1.2 كيلوجرام  لحوم بالخضار - 1 كيلوجرام جبنة» وهذه الكمية للأسرة و يتم زيادتها بزيادة عدد أفراد الأسرة.

التبرع أون لاين من خلال موقع بنك الطعام المصري الرسمي يكون من خلال اختيار البرنامج وقيمة التبرع وعدد ما تريد تقديمه والضغط على تبرع الآن أو إضافة للسلة إن كنت تريد التبرع لأكثر من برنامج.

وننوه أن التبرعات لا يقتطع أي جزء منها لتغطية المصاريف الإدارية للبنك خلال عمليات التحويل، ويتكفل به مجلس إدارة بنك الطعام المصري.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا