رئيس التحرير أحمد متولي
 ياسر فرج يكشف تفاصيل الاعتداء عليه خلال سيره بسيارته على الدائري

ياسر فرج يكشف تفاصيل الاعتداء عليه خلال سيره بسيارته على الدائري

«موعود بالبلطجية والحوادث.. الحمد لله إنها جت على قد كده» لخص الممثل الشاب ياسر فرج ما حدث له من اعتداء في الشارع عقب سيره على الطريق الدائري بمنطفة البساتين.

الاعتداء على الفنان ياسر فرج

«بالطوب والأسلحة البيضاء» تم التعدي على الفنان ياسر فرج عندما حاول تتبع شاب صغير كان يقود سيارة حاول صدمه وعندما لاحقهما حتى دخولهم لكمبوند على الطريق الدائري جاء عدد من الشباب لمساندة الطفل وقاموا بالتعدي على الفنان.

وفال ياسر فرج خلال الاستماع إلى أقواله في المحضر الذي حرره بما حدث له من تعرض للاعتداء بالضرب من قبل مراهقين بعدما صدمته سيارة يقودها أحدهم في محيط منطقة المعادي.

ياسر فرج يكشف تفاصيل محاولة الاعتداء عليه

وذكر ياسر فرج أن الشاب المراهق كان يسير بسيارته في منطقة المعادي قبل أن يصدمه شخص يسير بسرعة جنونية ويفر هارباً مما أدى لحدوث تلفيات في سيارة الفنان ليقرر أن يلاحق السيارة.

وعقب نزول الفنان من سيارته لمعاتبة قائد السيارة فوجئ أنه مراهق عمره 15 عامًا، وبصحبته عدد كبير من أصدقائه الذين تعدوا عليه بالطوب والأسلحة البيضاء وحطموا سيارته لذا قرر فرج أن يحرر محضراً ضدهم وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على قائد السيارة واثنين من أصدقائه.

7 أشخاص تعدوا على الفنان ياسر فرج

وكشفت نيابة البساتين خلال التحقيقات أن كاميرات المراقبة بإحدى المناطق السكنية بدائرة قسم شرطة البساتين رصدت لحظة اعتداء 7 أشخاص على الفنان ياسر فرج حيث استخدموا العصي والطوب في تحطيم وإتلاف سيارة المجني عليه.

حوادث سابقة للفنان ياسر فرج

كان الفنان ياسر فرج قد تعرض في أغسطس 2016 لحادث سرقة أثناء وقوفه بسيارته أمام نادي الصيد بمنطقة القطامية.

وتلقى قسم شرطة المقطم آنذاك بلاغا من الفنان ياسر فرج يفيد بأنه أثناء سيره بسيارته في الطريق العام استوقفه 4 أشخاص وبحوزتهم أسلحة نارية سرقوا سيارته ومتعلقاته.

وتم تشكيل فريق بحث وتحرٍ من صحة البلاغ وتبين من صحته وقيام «ضاحي. أ. س» و«طاهر. ع. ن» و«أيمن. ح. ع» و«عبد النبي. ج. إ» بتكوين فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في سرقة المواطنين بالإكراه وسرقة سيارة ياسر فرج ومتعلقاته وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأحالت القضية للجنايات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011