ملخص مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

ملخص مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

يشهد اليوم الأربعاء أكثر المباريات انتظارا في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 حينما يتكرر نهائي النسخة السابقة من المسابقة بمواجه بايرن ميونخ الألماني لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وتلعب منافسات الذهاب من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لليوم الثاني على التوالي، حيث يلتقي بارين ميونخ وجها لوجه مع باريس سان جيرمان.

مباراة اليوم لا تعود أهميتها لكونها مؤهلة لقبل النهائي فقط وإنما ستشهد الصدام الأقوى في هذا الدور، بجانب كتيبة النجوم التي ستتواجد على أرضية الملعب.

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويستضيف المباراة ملعب أليانز أرينا بألمانيا الذي لن يشهد أي تواجد للجماهير بسبب استمرار الإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا.

أنظار عشاق كرة القدم العالمية تتجه إلى هذا اللقاء حيث حصل باريس سان جيرمان على فرصة مبكرة للثأر من خسارة نهائي العام الماضي.

ويريد بايرن ميونخ استمرار التفوق الأوروبي، ومحاربة الظروف التي أحاطت به حيث يفتقد لخدمات مهاجمه وأفضل لاعبي العالم في العام الماضي ليفاندوفيسكي، والظهير الألماني الشاب جنابري.

الشوط الأول شهد أداء قويا من الفريقين حيث استطاع كيليان مبابي أن يخطف هدف التقدم مبكرا للضيوف، ثم استطاع ماركينيوس أن يضاعف النتيجة للفريق الفرنسي قبل انتهاء النصف ساعة الأولى.

وتمكن شوبو موتينج من تقليص الفارق في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف.

توماس مولر عدل النتيجة في الدقيقة 70 وتعادل للبايرن لأول مرة، إلا أن كيليان مبابي لم ينتظر طويلا حتى جاء بالهدف الثالث للباريسيين لينتهي اللقاء بنتيجة 3-2.

​​​​​​​تشكيل مباراة بايرن وباريس سان جيرمان اليوم

وجاء تشكيل بايرن ميونخ على النحو التالي:

حارس المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز، ودافيد ألابا، ونيكلاس زوله، وبنجامين بافارد.

خط الوسط: جوشوا كيميش، وليون جوريتزكا.

الوسط الهجومي: كينجسلي كومان، وتوماس مولر، وليروي ساني.

الهجوم: تشوبو موتينج.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: ألكسندر نوبل، وخافي مارتينيز، وجيروم بواتينج، وألفونسو ديفيز، وبونا سار، وجمال موسيالا.

فيما يدخل الضيوف اللقاء بتشكيل مكون من كل من:

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

خط الدفاع: كولين داجبا، وماركينهوس، وبريستل كيمبيمبي، وعبدو ديالو.

خط الوسط: دانيلو بيريرا، وإدريسا جاي.

الوسط الهجومي: أنخيل دي ماريا، ودراكسلر، ونيمار.

الهجوم: كيليان مبابي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: سيرجيو ريكو، وتيلو كيرير، ورافينيا ألكانتارا، ومويس كين، وبابلو سارابيا، وأندير هيريرا، وميتشل باركر، وألكساندر لوتيليه.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا