وظائف مدارس النيل 2021.. الشروط ورابط التقديم

وظائف مدارس النيل 2021.. الشروط ورابط التقديم

أعلنت مدارس النيل الدولية المصرية عن بدء قبول التقديم لجميع الوظائف الأكاديمية بفروع أكتوبر وزايد والسادات والعبور، والشروق والياسمين وبورسعيد ودمياط الجديدة والمنيا وأسيوط، قنا وطيبة الجديدة الأقصر وأسوان الجديدة.

وظائف مدارس النيل

وحددت مدارس النيل أن الشروط تتضمن الحصول على مؤهل جامعي في التخصصات المطلوبة، وأن تكون الشهادة الجامعية لها صلة باللغة الإنجليزية، مع خبرة سنتين على الأقل في التدريس.

وأشارت في بيان لها إلى أن الوظائف برواتب تنافسية وامتيازات ويمكن التقديم من خلال الرابط التالي: http://nes.moe.edu.eg/staff.aspx

مدارس النيل الدولية

نظام النيل التعليمي الدولي هو نظام ثنائي اللغة يبدأ من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر تم تصميمه وإعداده بالشراكة مع كبرى الجامعات البريطانية وفقا للمعايير العالمية وأحدث اتجاهات التعليم والتعلم، ويتم تطبيقه حاليا في أربعة عشر فرعا من مدارس النيل المصرية على مستوى الجمهورية في: أكتوبر، زايد، الشروق، العبور، الياسمين، الأندلس، السادات، دمياط الجديدة، بورسعيد، أسيوط الجديدة، طيبة الجديدة، المنيا، أسوان الجديدة، قنا كمرحلة أولى وتمهيدا للتوسع في تطبيقه بشكل أكبر داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

يشمل نظام النيل التعليمي أربعة مراحل تعليمية متكاملة:

مرحلة رياض الأطفال (1) و (2) 

المرحلة الابتدائية من الصف الأول إلى الصف السادس.

المرحلة المتوسطة من الصف السابع إلى الصف التاسع.

المرحلة الثانوية من الصف العاشر إلى الصف الثاني عشر.

ويتيح نظام النيل التعليمى للطلاب الحصول على شهادتين دوليتين

الأولى بعد إتمام مرحلة التعليم الأساسي وهي:

شهادة النيل الإعدادية الدولية

الثانية بعد انتهاء التعليم قبل الجامعى في نهاية الصف الثاني عشر والتي تؤهل الطلاب للالتحاق بالجامعات في مصر والخارج.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا